الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية
الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية

الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:37 مساءً.
الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية - العرب نيوز - الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - 2018-02-03 12:46:40

اتهمت الأمم المتحدة كوريا الشمالية، بالتحايل والالتفاف على العقوبات الدولية التي فرضت عليها، عبر تصدير الفحم الصلب وبضائع أخرى محظور تصديرها بموجب العقوبات المفروضة.

جاء ذلك في تقرير أعدته مجموعة من خبراء الأمم المتحدة المكلفين بالتحقق في تطبيق العقوبات، وسلّم إلى مجلس الأمن.

وقالت الأمم المتحدة في تقريرها الذي نشرته اليـوم، إن كوريا الشمالية: "تتابع  تصدير كل البضائع المحظورة في القرار تقريبا، وقد بلغت إيراداتها نحو 200 مليون دولار بين يناير/كانون الثاني وسبتمبر/أيلول 2017"، مشيرة إلى أنه "تم رصد مشاريع تعاون عسكري مع بيونغ يانغ، في إفريقيا وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

ووفق التقرير، يتهم فريق الخبراء المكلفين بالتحقيق في الانتهاكات كوريا الشمالية في تطوير برامج الأسلحة الكيميائية السورية وتوفير صواريخ باليستية لميانمار.

وأستحضر التقرير بهذا الشأن، أن "ســوريا وميانمار تواصلان التعاون مع شركة (كوميد) الكورية الشمالية، أكبر شركة لتصدير الأسلحة في البلاد، التي تم إدراجها على اللائحة السوداء للأمم المتحدة".

والمح التقرير إلى أن الخبراء كشفوا عن "أدلة جديدة جوهرية" بشأن التعاون العسكري لبيونغ يانغ ودمشق، بما في ذلك ثلاث زيارات على الأقل لفنيين كوريين شماليين إلى ســوريا في عام 2016.
 

أُضيفت في: 3 فبراير (شباط) 2018 الموافق 17 جمادى أول 1439
منذ: 1 ساعة, 50 دقائق, 32 ثانية

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمم المتحدة تتهم كوريا الشمالية بالالتفاف على العقوبات الدولية

المصدر : صدى البلد