جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض
جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض

جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:42 مساءً.
جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض - العرب نيوز - جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقبل الرئيس الاميركي الرئيس تارمب الـجمعة منشقين كوريين شماليين في المكتب البيضوي بالبيت الابيض، في لقاء ينطوي على دلالات كبيرة في مرحلة من التوتر الشديد بين ونظام بيونغ يانغ. وبين المنشقين الثمانية جي سيونغ-هو الذي لاذَ من كوريا الشمالية في 2006 وكان في إطار ضيوف الشرف لدى خلال القائه خطابه عن حال الاتحاد في الكونغرس الثلاثـاء. واستمع ترامب الى شهادات هؤلاء الرجال والنساء الذين جلسوا حوله معتبرا انها "لا تصدق وتشكل مصدر الهام فعلي".
واذ اشار الى اتصال هاتفي مع نظيره الكوري الجنوبي مون جاي ان، كرر اقتناعه بان الاتصالات التي تتم بين الشمال والجنوب في اطار الالعاب الاولمبية الشتوية هي "امر جيد" لكنه استمر حذرا حيال هذه المسالة. واضاف "قد ينتج امر جيد من الالعاب الاولمبية، من يدري؟". وفي خطابه امام الكونغرس، ندد ترامب بشدة بموقف بيونغ يانغ مؤكدا ان اي نظام "لم يقمع
مواطنيه بوحشية" كما فعلت "الديكتاتورية الوحشية في كوريا الشمالية". وانذر ايضا من "التساهل والتنازلات" في مواجهة التهديد النووي الكوري الشمالي، واعدا بعدم تكرار "اخطاء" الادارات السابقة. وبلغ التوتر ذروته في شبه الجزيرة الكورية في 2017 مع سلسلة تجارب عسكرية قامت بها بيونغ يانغ، شملت ايضا اطلاق صواريخ بالستية عابرة للقارات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جـون ترامـب يستقبل منشقين كوريين شماليين في البيت الابيض

المصدر : الجزيرة اونلاين