توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش
توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش

توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:45 مساءً.
توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش - العرب نيوز - توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر مسؤول قضائي في منطقة داغستان الروسية إن السلطات تتهم رجلًا ً بوجود صلات تربطه بجماعة مسلحة خارجة عن القانون وذلك بعد أعوام من بدء جهوده لمساعدة عائلات في إقناع أبنائها الذين جندهم تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش بترك المتشددين ومغادرة ســوريا.

وركز المسؤول أن قوات الامن قبضت القبض على كاظم نور مجومدوف (63 عاماً) في موسكو يوم الأربـعاء الماضي ثم نقل إلى داغستان حيث جرى احتجازه رسمياً البارحة الأول الخـميس لاتهامه بالمشاركة في جريمة لها صلة بجماعة مسلحة خارجة عن القانون في روسيا والخارج.

وذاع صيت نور مجومدوف بعد أن أقنع عدد الشبان بعدم الانضمام لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش ومساعدة العائلات على إقناع أبنائها بترك التنظيم المتشدد في ســوريا كما ساعد ابنه مارات على ترك التنظيم ومغادرة ســوريا.

واضاف مارات (33 عاماً) في يوليو الماضي من أوكرانيا إنه انضم للتنظيم في عام 2013 لكنه غير رأيه بعد ذلك بعامين، وأكمل أنه عبر الحدود السورية إلى تركيا واستقر به الحال في أوكرانيا دون أن يلحظ أحد وذلك بفضل وقف تبادل معلومات المخابرات بين كييف وموسكو بعد أن ضمت روسيا شبه جزيرة القرم إلى أراضيها عام 2014.

وألقت قوات الامن القبض على شقيق لمارات يدعى شامل، وهو رجل أعمال في منطقة موسكو، لإرساله أموالاً لشقيقه لمساعدته في الخروج من ســوريا ووجهت له السلطات تهمة تمويل الإرهاب، وامتنع المسؤول القضائي في داغستان عن التعليق عند سؤاله بشأن التهم الأخرى الموجهة إلى نور مجومدوف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - توجيه اتهامات لروسي يساعد عائلات في إقناع أبنائها بترك داعش

المصدر : الوئام