مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور
مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور

مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:39 مساءً.
مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور - العرب نيوز - مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نجح المسلسل خلال فترة عرضه في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة علي الرغم من في الدولة العربية ومصر على رأسها، ويتم حاليا عرض الجزء الرابع من مسلسل ارطغرل التركي، وذلك بعد أن أتم الأجزاء الثلاثة الماضية نجاحات غير مسبوقة، وضمت الأجزاء الأولى الثلاثة نحو 91 حلقة، يتم بث كل يوم أربعاء حلقة مدتها تصل إلى ساعتين، ومع الجودة العالية التي تقوم قناة trt ببث حلقات المسلسل من خلالها وكذلك قلة الفواصل الإعلانية، فإن الجميع يبحث عن تردد القناة لمشاهدة المسلسل من خلالها، ويعتبر ارطغرل من أفضل الأعمال الدرامية التاريخية، والتي تقوم بعرض شخصية من أفضل الشخصيات القيادية في القرن 13، وتحتوى الأحداث على التشويق والإثارة التي تدفع المشاهد إلى متابعة جميع الأحداث دون الشعور بالملل، وتتميز الحلقة 104 من المسلسل بضم الكثير من الأحداث التاريخية الشيقة، والتي دفعت المشاهدين إلى انتظار القناة لفترة أسبوعين، وخاصة بعد الإعلان من قبل الصفحة الرسمية لقناة trt عن تأجيل موعد عرض حلقة المسلسل إلى الأسبوع التالي لعدة أسباب.

أحداث الحلقة 104 شائكة جدا، حيث تحمل أحداث الحلقة الكثير من التعديلات الجذرية التي ستصيب عدد الأدوار، كما أنها تحمل الكثير من الإثارة والتشويق والذي كون قاعدة عريضة من المشاهدين، حيث ينتظر الجميع اليـوم إذاعة الحلقة 104 من مسلسل ارطغرل التركي للتعرف على كل تطور في الأحداث الدرامية الرائعة.

ارطغرل الحلقة 104
ارطغرل الحلقة 104

مسلسل ارطغرل التركي من أنجح المسلسلات التي يتم عرضها على قناة trt التركية، حيث تقوم قناة trt بعرض الحلقة الحصرية للمسلسل مساء كل أربعاء باللغة التركية، بينما يتم إعادة الحلقة على القنوات العربية مترجمة كاملة باللغة العربية فجر يوم الخـميس، ويعتبر مسلسل ارطغرل الحلقة 104 من أنجح المسلسلات التاريخية التي تم تنفيذها في تاريخ السينما التركية.

ارطغرل الحلقة 104
ارطغرل الحلقة 104
أحداث درامية شائكة تشهدها الحلقة 104 من مسلسل ارطغرل، ومواقف غاية في الروعة يجسدها ارطغرل : موت الأم هايماه والتي شعرت بقرب رحيلها قائلة بأن هذا الوقت هو الوقت المناسب لإمتطاء خيل القدر، والذهاب بلا عودة. إلا أن الأم تحمل في قلبها أمنية واحدة تخبرها لإبنها الشجاع “ارطغرل” وهي أن ترى أبنائها مجتمعين معا مرة واحدة قبل أن تفارق سماء الدنيا. ارطغرل يتمسك بحقه في فتح تلك البلاد، مخبرا الامبراطور أن جعل تلك البلاد وطنا هو الأصل، وأنه لن يسلم البلاد إلا بحد السيف، فإن أراد الإمبراطور السيطرة على البلاد، عليه أولا أن يمتلك الشجاعة لبرفع سيفع في وجه ارطغرل وجنوده، بعدها يكن لديه الشجاعة لإراقة دمائهم. آريس يحدث تيتان قائلا: أن سلاح ارطغرل هو العقيدة والإيمان وليس السيف، وهو السبب الرئيسي وراء القوة التي يمتلكها ارطغرل.
مسلسل ارطغرل الحلقة 104:
مسلسل ارطغرل الحلقة 104
مسلسل ارطغرل الحلقة 104
انتهت أحداث الحلقة السابقة بسيطرة ارطغرل على قلعة كارجيسهار، حرص الامبراطور الصليبي على استرداد القلعة، فأرسل أحد رسله إلى ارطغرل يطلب منه تسليم القلعة، فيرفض ارطغرل في بداية الأمر. ارطغرل يجيب على الرسول بكل قوة وصرامة، أنه قد جاء إلى هنا ليخلص البلاد من منـازل الشر التي بنوها. تيتان وآريس لا يزالا على قيد الحياة، يخططان للاستيلاء على القلعة من جديد، عن طريق نشر جنودهم في الغابة استعداد للهجوم على القلعة. إلا أن ارطغرل على دراية تامة بما يجري من حوله، وذلك مغاير المتوقع تماما، وبالتالي فإن مخططات آريس وتيتان لا يبدو عليها النجاح تلك المرة.تردد القنوات الناقلة للمسلسل: القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل التخطيط TURKSAT 11042 8400 عمودي 5/6 TURKSAT 10928 3000 عمودي 5/6

تردد قناة Qatar TV:

Es’hailSat | Badr 26°E – 11604 V 27500 Es’hailSat | Badr 26°E – 12169 V 22000 Hotbird 13°E – 12654 H 27500 NileSat 7°W – 10719 V 27500 NileSat 7°W – 12207 V 27500وسيكون موعد عرض الحلقة 103 من مسلسل ارطغرل التركي في الساعة الثامنة مساء يوم الأربـعاء القادم على قناة trt التركية، ومع النجاح العظيم الذي حققته الحلقة 102 فإنه من المتوقع أن تحظى تلك الحلقة باهتمام كبير من المشاهدين.عرض المسلسل :
ارطغرل الحلقة 104
ارطغرل الحلقة 104
تُعرض حلقات المسلسل من خلال القناة المصرية 4Shbab TV Egypt، والتي تقوم بعرض حلقات المسلسل باللغة العربية، هذا بجانب قناة قطر Qatar TV، والتي تقوم بعرض حلقات المسلسل من السـبت إلى الاربعـاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتقوم القناة بإعادة حلقات المسلسل من الأحـد إلى الخـميس في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة. الحلقة 104 من أفضل حلقات مسلسل ارطغرل، حيث ضمت الحلقة الكثير من الأحداث الدرامية الشيقة، وقد تم عرض الحلقة من خلال قناة trt وموقع النور، ويمكنكم اليـوم متابعة القناة من خلال موقع النور أو من خلال قناة دعوة، والتي ستقوم بعرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة مساء.
إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسلسل ارطغرل الحلقة 104 مترجمة على قناة trt وموقع النور

المصدر : نجوم مصرية