مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا
مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا

مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:48 مساءً.
مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا - العرب نيوز - مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوتاوا 3 شباط (بترا)- لقي ثلاثة كنديين مصرعهم أثر تحطم طائرة هليكوبتر شمال شرق مدينة مونتريال بمقاطعة كيبيك.

واضاف المتحدث شرطة المقاطعة في ظهور اليـوم السـبت، إن "المحققين مازالوا لا يعرفون سبب وقوع الطائرة المكونة من أربعة مقاعد من طراز روبنسون آر 44، وما إذا كان عاملا في الحادث أم أنه حدث بسبب السرعة العالية".

واستبعدت قوات الامن أن "يكون وراء وقوع الطائرة عمل إجرامي"، موضحة ان "الخطوة التالية ستكون معرفة كيفية التخلص من حطام الطائرة من موقع الحادث النائي الذي يبعد 100 كيلومتر مونتريال حيث أن المستجيبين الأوائل للحادث وجدوا معضلة في الوصول إلى مكان الحادث بسبب كثافة الثلوج.

--(بترا) س هـ/ أ أ/ اح 3/2/2018 - 10:02 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 3 اشخاص بتحطم طائرة في كندا

المصدر : وكالة بترا