واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب
واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب

واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:47 مساءً.
واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب - العرب نيوز - واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الأمريكية تأييدها لاحتجاجات انطلقت في إيران ضد إجبار النساء على ارتداء الحجاب.

وأدانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، اليـوم السـبت، اعتقال السلطات الإيرانية لـ29 امرأة، مضيفة أنه من حق الإيرانيين ممارسة حقوقهم الإنسانية وحرياتهم الأساسية من خلال رفض الحجاب.

وأضافت أن موقف الولايات المتحدة ثابت ومؤيد لحرية التعبير والمعتقد والتجمع السلمي، مشددة على حرية اختيار الأشخاص لملابسهم وممارسة أديانهم كما يرغبون.

وحذّرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية من حرمان الأشخاص من حقوقهم، وما يترتب على ذلك من تقويض لاستقلالهم وكرامتهم.

وكانت قوات الامن الإيرانية قد اظهرت، الخـميس الماضي، اعتقال 29 فتاة وصفتهن بـ«المغرر بهن»، شاركن في حملة ضد الحجاب.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واشنطن تؤيد احتجاجات نسائية في إيران ضد ارتداء الحجاب

المصدر : بوابة الشروق