الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة
الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة

الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 02:47 مساءً.
الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة - العرب نيوز - الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أرجأت السلطات في الإكوادور أكثر من 200 شخص من مبنى البرلمان بالعاصمة كيتو، بعد تلقيها مكالمة هاتفية تفيد بوجود قنبلة داخل المبنى.

وأضافت قناة « اليـوم» الإخبارية اليـوم السـبت، أن فرق خبراء المتفجرات والإطفاء هرعت إلى المكان، فيما قامت قوات قوات الامن بإغلاق الشوارع المجاورة لمقر البرلمان.

وكان رئيس الإكوادور لينين مورينو قد أعلن، في وقت سابق، حالة الطوارئ وتشديد الإجراءات الأمنية في مدينتين عقب وقوع هجوم بسيارة مفخخة استهدف مركزًا للشرطة في مدينة سان لورينزو، ونتج عنه إصابة 28 شخصًا على الأقل وتدمير عشرات المباني.

واضاف «مورينو» في تغريدة على موقع «تويتر»: «لقد اظهرت حالة الطوارئ في سان لورينزو وإيلوي ألفارو لتعزيز أمن المواطنين والحدود».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الإكوادور: إجلاء 200 شخص من مبنى البرلمان بسبب مكالمة تفيد بوجود قنبلة

المصدر : بوابة الشروق