المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري
المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري

المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 03:34 مساءً.
المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري - العرب نيوز - المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بشر رئيس حزب المعارضة التركي الرئيسي، اليـوم السـبت، إلى إقامة علاقات مع النظام السوري وتغيير سياسة أنقرة باتجاه نظام الرئيس بشار الأسد.

واضاف كمال كليجدار أوغلو، رئيس حزب الشعوب الجمهوري: "إذا تم الحفاظ على سلامة الأراضي السورية وتم وقف إراقة الدماء، من الضروري إقامة علاقات مع الدولة السورية، النظام السوري".

وأكمل "كليجدار" في مؤتمر للحزب بأنقرة أنه يجب على الحكومة التركية أن تتواصل مع نظيرتها السورية على الفور.

أنبأ أن الحكومة التركية تساند المعارضة السورية ضد حكومة رئيس سورية بشار الأسد، وتنتقد تواجدها في سدة الحكم.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المعارضة التركية تدعو إلى إقامة علاقات مع الرئيس السـوري

المصدر : التحرير الإخبـاري