إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا
إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:27 مساءً.
إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا - العرب نيوز - إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت قوات الامن الإيطالية، اليـوم السـبت، عن إصابة عدد من المهاجرين الأفارقة، في هجوم بدا أنه ذو دافع عرقي، مضيفة أن رجلا أطلق النيران على المارة في مدينة ماتشيراتا بوسط البلاد.

ووقع إطلاق النار بعد أيام من العثور على جثة شابة إيطالية تبلغ من العمر 18 عامًا، مقطعة ومخبأة في حقيبتين في ماتشيراتا، كما اعتقل مهاجر نيجيري (29 عاما) متورط بمقتل الشابة، حسب «رويترز».

وقالت وسائل إعلام محلية أن ستة مهاجرين على الأقل، بينهم امرأة، تعرضوا لإطلاق النار من نافذة سيارة كان يتحرك بها مسلح، في المدينة الواقعة على بعد نحو 200 كيلومتر إلى الشرق من مدينه .

وقالت قوات الامن عبر حسابها على تويتر: «إطلاق نار في ماتشيراتا، وإصابة أشخاص، وتجري قوات الامن عملية، أفسحوا الطريق وتجنبوا الأماكن المفتوحة»، وعقب ذلك اظهرت قوات الامن اعتقال رجل.

واضاف تليفزيون «راي» الرسمي، إن المشتبه به إيطالي من البيض، ومسقط رأسه «ماتشيراتا»، كما ذكر موقع صحيفة «كورييري ديلا سيرا» على الإنترنت إن رجلًا أطلق النار من نافذة سيارة على اثنين من المهاجرين الأفارقة الشبان، مما اظهر عن إصابة أحدهما.

وبعد فترة وجيزة تعرض مهاجر آخر وامرأة سوداء لإطلاق النار، ولم يتضح مدى خطورة الإصابات، كما استغل ساسة يمينيون حادثة مقتل الشابة الإيطالية «باميلا ماستروبييترو» للترويج لخطابهم المناوئ للمهاجرين في إطار حملتهم للانتخابات العامة المقررة مارس القادم.

وأستحضر قضاة أن شهودًا رأوا النيجيري المشتبه به وهو ينقل الحقيبتين اللتين عثر بداخلهما لاحقا على جثة الفتاة، كما عثرت السلطات على ملابس ملطخة بالدماء وسكاكين بحوزة المشتبه به.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصابة مهاجرين أفارقة فى إطلاق نار بإيطاليا

المصدر : الدستور