عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة
عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة

عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 04:54 مساءً.
عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة - العرب نيوز - عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهد تمرين الإسباني اليـوم السـبت، عودة الفرنسي عثمان ديمبلي، للمشاركة في التدريبات بعد غيابه عن صفوف الفريق الكتالوني في الأسابيع الثلاثة الماضية بسبب الإصابة.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ديمبلي تدرب مع الفريق بشكل طبيعي في الحصة الأولى اليـوم لمدة 15 دقيقة وسط  ترحيب من زملائه في الفريق.

ونوهت الصحيفة إلى أن ديمبلي عاد للتدريبات قبل أسبوع من موعد عودته، بحسبما أعلنه برشلونة عندما أصيب اللاعب الفرنسي.

وتابعت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة سيكون حريصا في التعامل مع إصابة عثمان ديمبلي وسيعطيه الوقت الكافي للتعافي تماما قبل المشاركة في المباريات.


يشار إلى أن ديمبلي تعرض في مطلع الموسم الجاري لإصابة أدت إلى غيابه عن البلوغرانا لثلاثة أشهر قبل إصابته مرة أخرى منذ 3 أسابيع.


وانضم ديمبلي لبرشلونة من بوروسيا دورتموند الألماني، في الصيف الماضي مقابل 105 ملايين يورو، و35 مليون أخرى حوافز.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عثمان ديمبلي يخالف تنبؤات برشـلـونَـة

المصدر : RT Arabic