إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا
إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا

إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:38 مساءً.
إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا - العرب نيوز - إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سحق إيبار زائره إشبيلية بنتيجة (5-1) في المباراة التي جمعت الفريقين اليـوم السـبت، في إطار الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وباغت أصحاب الأرض ضيوفهم بهدف مبكر في الدقيقة الأولى عن طريق إنريكي غارسيا وعزز التشيلي فابيان أوريلانا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 17، قبل أن يحرز إشبيلية جول تقليل الفارق في الدقيقة 21 عن طريق بابلو سارابيا من ركلة جزاء.

وجاء جول إيبار الثالث عن طريق إيفان راميس في الدقيقة 32 قبل أن يعود أوريلانا ويحرز هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 61، واختتمت أهداف المباراة في الدقيقة 83 عن طريق أنايتز أربيلا بعد تنفيذه بإتقان لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز، اعلي إيبار رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع، مقلصا الفارق مع صاحب المركز السادس إشبيلية إلى نقطة واحدة.

وفي مباريات أخرى اليـوم، يحل فياريال ضيفا على ريال بيتس، وسيلتا فيغو على ديبورتيفو ألافيس، بينما يستضيف ليفانتي حامل اللقب .

المصدر: RT

أليكسي اسبر

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إيـبــار الاسباني يكتسح إشبيلية الإسباني بخماسية في الليغا

المصدر : RT Arabic