الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش»
الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش»

الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:44 مساءً.
الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش» - العرب نيوز - الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قبضت قوات الأمن التركي القبض على 82 شخصا بينهم 77 أجنبيا، اليـوم السـبت، في مدينة إسطنبول، للاشتباه في ارتباطهم بتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش".

وقالت وكالة "الأناضول"، أن فرق مكافحة الإرهاب اتمت عمليات متزامنة على 16 عنوانا في إسطنبول، استهدفت خلالها أشخاصا يشتبه في قيامهم بأنشطة باسم التنظيم.

وأضافت أن العمليات جرت لتحييد مشتبهين آخرين سبق لهم التوجه إلى مناطق تشهد صراعات في ســوريا والعراق لتنفيذ عمليات داخل البلاد.

واشارت المعلومات أن الأمن ضبط مواد رقمية ووثائق متعلقة بداعش، في إطار عملياته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأمن التركي يقبض على 88 يشتبه بانتمائهم لـ«داعش»

المصدر : التحرير الإخبـاري