أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل
أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل

أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 3 فبراير 2018 05:44 مساءً.
أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل - العرب نيوز - أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، اليـوم السـبت، أن القوات التركية تواصل تقدمها في عملية "غصن الزيتون" نحو عفرين شمالي ســوريا.

واضاف أردوغان، في خطاب أمام أنصاره في ولاية بيتليس: "بدأنا السيطرة على الجبال هناك، ونتقدم حاليا نحو عفرين، لم يبق إلا القليل".

وأكمل، موجها كلامه لمقاتلي "بي- كا- كا" و"ي- ب- ك" و"ب- ي- د": "قلنا لكم إن زعزعتم أمن شعبنا ستكون طائرات (إف- 16) فوق رؤوسكم، وستدمر مروحياتنا ومدفعيتنا ودباباتنا أوكاركم".

وتجري تركيا حاليا عملية "غصن الزيتون" العسكرية، وتقول إنها تستهدف حزب العمال الكردستاني، ووحدات حماية الشعب الكردية، وتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في عفرين شمالي ســوريا.

وتركز أنقرة أنها تدير عمليتها بالاتساق مع القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن حول مكافحة الإرهاب، وحق الدفاع عن النفس المنصوص عليه في المادة 51 من ميثاق الأمم المتحدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أردوغان عن عفرين: لم يبق إلا القليل

المصدر : التحرير الإخبـاري