إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة
إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة

إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 01:29 صباحاً.
إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة - العرب نيوز - إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أصيب 4 أشخاص على الأقل، في إطلاق نار بمدينة ماشيراتا، مركز إقليم ماركي شرق إيطاليا، حسبما اكدت إذاعة وتلفزيون "italiana" اليـوم السـبت.

ووفقا للقناة، فقد فتح مجهولون النار من سيارة كانت تتجول في شوارع المدينة ما أدى إلى جرح أجانب، لم يتم الكشف عن جنسياتهم.

ونشرت الصفحة التابعة لإدارة المدينة على موقع تويتر، تغريدة انبأت فيها: "لأسباب أمنية، يطلب رئيس البلدية، رومانو كارانشيني من المواطنين إغلاق منازلهم ومكاتب العمل والمدارس، بسبب الوضع الخطير الذي شهدته المدينة".

والبحث جار عن المجرمين.

المصدر: تاس 


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إيطاليا.. إصابة 4 أشخاص في إطلاق نار من سيارة

المصدر : جي بي سي نيوز