مصرع 30 من "داعش" في العراق
مصرع 30 من "داعش" في العراق

مصرع 30 من "" في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 30 من "داعش" في العراق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 02:57 صباحاً.
مصرع 30 من "داعش" في العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 30 من "داعش" في العراق - العرب نيوز - مصرع 30 من "داعش" في العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 30 من "داعش" في العراق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتل 30 من مسلحي تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي، السـبت، على يد قوات الامن الـعـراق، في محافظتي الأنبار (غرب) ونينوى (شمال)، حسب مصدرين أمنيين.

واضاف قائد عمليات الأنبار (تابعة للجيش) اللواء الركن محمود الفلاحي، إن "قوات مشتركة من الجيش والشرطة وحرس الحدود ومقاتلي العشائر السنية قتلت 21 من مسلحي الدولة الاسـلامية داعـش خلال حملة تمشيط في الصحراء الغربية للأنبار".

وأوضح الفلاحي، أن "العملية التي هاجمـت بغطاء جوي من طائرات عراقية، أسفرت أيضا عن تدمير مركز تجمع و11 سيارة لمسلحي التنظيم".

وفي نينوى، اخبر النقيب في قوات الامن، زياد عبد الحافظ الدراجي، للأناضول، إن "15 مسلحا من الدولة الاسـلامية داعـش شنوا هجوما على حاجز أمني ومركز تدريب عسكري في قرية شنف التابعة لناحية القيارة، على بعد 40 كلم جنوب مدينة الموصل".

وأكمل أن "قوات قوات الامن وبإسناد من قوات الرد السريع (تابعتين للداخلية) أحبطت الهجوم وقتلت 9 من المهاجمين، وألقت القبض على الآخرين بعد محاصرتهم وإجبارهم على الاستسلام".

والمح الدراجي، إلى "عدم تسجيل أية خسائر في صفوف قوات الامن الـعـراق".

وفي ديسمبر 2017، خسر "الدولة الاسـلامية داعـش" كل الأراضي التي كان هيمن عليها في 2014، والتي كانت تقدر بثلث مساحة الـعـراق، إثر حملات عسكرية متواصلة منذ 3 سنوات بمسانده من التحالف الدولي بقيادة .

لكن التنظيم لا يزال يمتلك خلايا نائمة في أرجاء الـعـراق، وبدأ يعود تدريجيا إلى أسلوبه القديم في صب هجمات خاطفة، في إطار حرب العصابات التي كان يتبعها قبل اجتياحه ثلث مساحة البلاد، صيف 2014.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 30 من "داعش" في العراق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 30 من "داعش" في العراق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 30 من "داعش" في العراق

المصدر : المصريون