أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية"
أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية"

أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:11 صباحاً.
أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية" - العرب نيوز - أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انتقدت تركيا تحذير الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون من "غزو جيب كردي" في ســوريا، ووصفت هذه التصريحات بـ"الإهانة".

ووفق "سكاي نيوز"، اخبر وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو، اليـوم الخـميس: "فرنسا ليست في موقف "إعطاء درس" لتركيا حول عمليتها عبر الحدود"، في إشارة إلى التدخلات العسكرية في أفريقيا.

وجاءت تصريحات "أوغلو" ردًا على تحذير وجهه "ماكرون"، لتركيا من "عملية الغزو".

وشنت تركيا عملية عسكرية داخل "عفرين" في 20 يناير من أجل اقصاء وحدات الدفاع الشعبي الكردية السورية، التي تصفها تركيا بأنها تابعة لحزب العمال الكردستاني في تركيا.

وأكمل "أوغلو": فرنسا تدرك أن تركيا تقاتل "إرهابيين" ولا تهدف إلى غزو "عفرين".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أنقرة تعرب عن غضبها من "الإهانة الفرنسية"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية