مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي
مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي

مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:31 صباحاً.
مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي - العرب نيوز - مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رام الله - دنيا الوطن
من المقرر، أن تنفذ القوات المسلحة الكندية في منطقة نونافوت بالقطب الشمالي، مناورات عسكرية تحت اسم " NOREX-2018" .

وقالت وزارة الدفاع الكندية، إن المناورات ستجري في الفترة من 4 إلى 17 شباط/ فبراير الجاري، وسيشارك فيها 235 عسكرياً من الفرقة الرابعة الكندية، بما في ذلك وحداتها الميكانيكية، وكذلك مجموعات من قوات (الرينجر) الكندية، التي تتشكل عادة من  ممثلي الشعوب الأصلية في البلاد، وفق ما أورد موقع ( اليـوم).

وخلال التدريبات سيتمكن العسكريون من تحسين مهاراتهم القتالية، والتدرب على فنون المناورة، والصمود في الظروف المناخية القاسية.

واضاف قائد الفرقة الرابعة الكندية الجنرال ستيفين كادين: "ستستعرض مناورات NOREX-2018، قدرتنا على رد الفعل السريع عند ظهور حالات طوارئ في أقصى الشمال بالقطب الشمالي، خلال الظروف المناخية القاسية في فصل الشتاء، وستساعد كذلك في تعزيز خبراتنا في مجال حماية المصالح القومية في مناطق شمال كندا".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مناورات عسكرية كندية في القطب الشمالي

المصدر : دنيا الوطن