كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي
كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي

كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:31 صباحاً.
كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي - العرب نيوز - كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رام الله - دنيا الوطن
أكد مركز أمريكي يساري، أن الأسلحة الأمريكية تستعمل في ارتكاب جريمة كل 31 دقيقة تقريباً في الأميركيتين.

واضاف مركز التقدم الأميركي، ومقره واشنطن، إنه بنى تقريره على تحليل بيانات حكومية أميركية كشفت عن ضبط 50133 قطعة سلاح أميركية المنشأ خلال تحقيقات جنائية في 15 دولة بين عامي 2014 و2016، وفق ما أوردت وكالة "رويترز" السـبت.

وشمل التقرير دولا مثل كندا والمكسيك وأميركا والوسطى ومنطقة الكاريبي، حيث ذكر التقرير الذي هاجم عنوان "ما وراء حدودنا" أن تراخي القوانين الأميركية يسهم في تهريب الأسلحة من إلى دول تعاني عنف العصابات مثل المكسيك والسلفادور وهندوراس.

وأظهرت بيانات حكومية رسمية بالمكسيك نشرت الشهر الماضي أن معدل جرائم القتل بالبلاد طفر العام الماضي إلى أعلى مستوى منذ أكثر من عقدين.

واضاف مركز التقدم الأميركي في تحليل لتلك البيانات إن سوق السلاح القانوني بالمكسيك عليه قيود شديدة، لكن معدل جرائم القتل التي ارتكبت بسلاح ناري في البلاد ازْداد من 15 في المئة عام 1997 إلى نحو 66 في المئة في 2017.

واستند التقرير إلى بيانات من المكتب الأميركي للكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات تظهر أن نسبة تقدر بنحو 70 في المئة من الأسلحة التي ضبطت في المكسيك من 2011 وحتى 2016 حضرت من الولايات المتحدة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كل (31) دقيقة.. جريمة جديدة ترتكب بسلاح أمريكي

المصدر : دنيا الوطن