مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش
مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش

مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:31 صباحاً.
مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش - العرب نيوز - مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رام الله - دنيا الوطن
أعلن الجيش الباكستاني أن حصيلة قتلى الهجوم الانتحاري الذي استهدف معسكرا في جنوب غرب البلاد اليـوم السـبت ارتفعت إلى 11 جنديا.

وبين قتلى التفجير الذي تسبب ايضا بإصابة 13 شخصا وتبنته حركة طالبان الباكستانية ضابط في الجيش.

واستهدف المهاجم ملعبا رياضيا للجيش في منطقة كابال بوادي سوات، وفقا لبيان الدائرة الإعلامية للجيش.

وتراجع العنف في باكستان خلال السنوات الأخيرة عقب سلسلة عمليات عسكرية على الحدود مع افغانستان (شمال غرب). لكن المجموعات المسلحة لا تزال قادرة على صب هجمات دامية.

ووقعت عمليات عدة خلال الأشهر الأخيرة في شمال غرب البلاد وفي إقليم بلوشستان (جنوب غرب).

وخضع وادي سوات لسلطة مقاتلي حركة طالبان الباكستانية بين العامين 2007 و2009، حيث فرضوا نموذجهم المتشدد من الشريعة الإسلامية وقاموا بعمليات جلد وإعدام إلى أن تم إخراجهم بعملية عسكرية.

وشهدت المنطقة هجمات متفرقة منذ ذلك الحين، بما فيها اغتيالات لقادة محليين متعاونين مع الحكومة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 11 جنديا باكستانيا في اعتداء انتحاري استهدف معسكراً للجيش

المصدر : دنيا الوطن