التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة
التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة

التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف بـ 50 غارة
، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "
التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة
" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 09:40 صباحاً.
التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة - العرب نيوز - التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،
التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة
.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مكة، الوكالات - ، مأرب، تعز

دمرت منظومة الدفاع الجوي التابعة للتحالف العربي لدعم الشرعية في الـيـمن صاروخين باليستيين أطلقتهما ميليشيات الحوثي على مدينة مأرب البارحة. وركز مصدر يمني محلي أن منظومة باتريوت التابعة للتحالف دمرت الصاروخين في سماء مأرب بعد أن أطلقتهما الميليشيات تباعا في محاولة جديدة من لاستهداف المدينة المكتظة بالسكان.

في غضون ذلك، هاجمـت مقاتلات التحالف خلال الساعات الماضية نحو 50 غارة جوية على مواقع وتجمعات وآليات ميليشيات الحوثي في محافظات صعدة وحجة والحديدة وتعز، أسفرت عن قتلى وجرحى وتدمير آليات ومخازن أسلحة للميليشيات.

وأكدت مصادر عسكرية أن أكثر من 12 غارة استهدفت مواقع الميليشيات بمناطق متفرقة من محافظة صعدة الحدودية، وتحديدا بمنطقتي آل عمار والمهاذر بمديرية سحار وفي مدينة صعدة نفسها.

وفي جبهة تعز، فشلت الميليشيات في محاولة التسلل لاستعادة قلعة «لوزم» الاستراتيجية شرق مدينة تعز، بعد ساعات من سيطرة قوات الجيش عليها.

وركز مصدر عسكري في «اللواء 35 مدرع» وقوع عدد من الانقلابيين بين قتيل وجريح، بينهم قائد عمليات الميليشيات الانقلابية في الصلو العميد محمد عبدالحق مع عدد من مرافقيه خلال محاولتهم التسلل لمواقع الجيش الوطني، حيث لقي مصرعه على الطريق الرابط بين الصلو ودمنة خدير، جنوب شرق تعز.

وفي السياق دعت النظام المحلية بمديرية الصلو بريف تعز المنظمات الإنسانية لمساعدة السكان والنازحين من المنطقة على العودة إلى منازلهم، بعد أن اجتاحت الميليشيات قرى الصلو قبل أكثر من عامين، وأجبرت أهلها على النزوح والتشرد.وتشكل ألغام الحوثي أكبر العوائق أمام المدنيين، فيما تشكل جغرافيا الصلو ذات التضاريس الجبلية الوعرة، تحديا كبيرا أمام فرق نزع الألغام التي تعمل بإمكانات بسيطة، ونجحت بالفعل في نزع العشرات من مواقع قليلة، فيما تبقى الوديان والقرى مفخخة بآلاف الألغام والعبوات الناسفة.وفي صعدة استرجع الجيش اليمني مواقع جديدة قبالة سلسلة جبال أضيق بمدينة البقع، بعد معارك عنيفة مع ميليشيات الحوثي. إلى ذلك اعترفت جماعة الحوثي بمقتل أكثر من 1300 من مسلحيها من أبناء محافظة إب وإصابة الآلاف بعدد من أماكن القتال خلال العام الماضي. ونظمت الميليشيات في إب معارض لصور قتلاها في سياق فعاليات ما تسميه بـ «أسبوع الشهيد» الذي يكشف عن جانب من خسائر الميليشيات الحوثية، وغالبا ما تمارس فيه تكتما إعلاميا كبيرا.وفي مأرب ضبطت قوات الأمن خلية حوثية كانت تنوي تنفيذ عمليات إرهابية.

وحول المساعدات الإنسانية دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية البارحة في مديرية عسيلان (منطقة جعبور) في محافظة شبوة، توزيع المساعدات الإغاثية المشتملة على الخيام والبطانيات والبسط من خلال ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وذلك في إطار خطة العمليات الإنسانية الشاملة في الـيـمن. وجاءت هذه المساعدات في إطار مشروع يستهدف 10 آلاف نازح في 4 محافظات هي مأرب، وشبوة، الجوف، وصنعاء.

مشاهدات يمنية

مقتل ضابط بالدفاع الجوي بانفجار في الضالع الصحة العالمية: 30 ألف مريض يمني جديد بالسرطان سنويا منظمة حقوقية تدين إعدام 3 يمنيين بينهم امرأة اعتقال مواطنين بصنعاء لرفضهم ترديد الصرخة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة
العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر
التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة
عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - التحالف يدمر صاروخين باليستيين ويستهدف الحوثيون بـ 50 غارة

المصدر : مكه