إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب
إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب

إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 10:39 صباحاً.
إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب - العرب نيوز - إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت وزارة الدفاع الروسية، البارحة  السـبت، عن إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب السورية من طراز “سو 25″ ومقتل الطيار، حسبما اكدت وكالة سبوتنيك الروسية.

وجاء في ظهور نشرته الوزارة "تحطمت الطائرة الروسية "سو25-" عندما كانت تحلق فوق منطقة خفض التصعيد في إدلب".

وكان قائد عسكري في جيش إدلب الحر التابع للجيش السوري الحر قد اخبر إن ” الطائرة الحربية من نوع سوخوي 25 أُسقطت بنيران المضادات الأرضية التابعة للمعارضة السورية شمال مدينة معرة النعمان والبحث جار عن قائد الطائرة.

وهذه أول طائرة حربية روسية يتم إسقاطها من قبل  المعارضة السورية.

وفي وقت سابق، اخبر مصدران من المعارضة إنهم أسروا الطيار بعد تعرضه لإصابة بالغة.

وأضافا أن الطائرة أسقطت فوق بلدة خان السبل بالقرب من مدينة سراقب على مقربة من طريق سريع تعرض لهجوم جوي شرس في إطار محاولات من النظام السوري ومقاتلين مدعومين من إيران للتقدم على الأرض.

وتضاربت الأنباء حول مصير الطيار الروسي، إذ اخبر مصدران بالمعارضة إنه تعرض لإصابة بالغة بعد أن طفر من الطائرة بمظلة. واضاف مصدر ثالث بالمعارضة إنه قتل، بينما انبأت موسكو أنه استطاع من الهبوط بمضلته، وقتل في اشتباك مع  المعارضة السورية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إسقاط طائرة حربية روسية في إدلب

المصدر : المصريون