بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود"
بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود"

بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 4 فبراير 2018 11:19 صباحاً.
بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود" - العرب نيوز - بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ما زال زواج الأطفال يُعتبر مشكلة عالمية في العام 2018، إذ أن هناك سنويا 15 مليون فتاة تتزوج قبل بلوغ سن الثامنة عشرة، وفقا لـGirls not Brides، وهي مبادرة عالمية تهدف إلى مكافحة ظاهرة زواج القاصرات.

ففي كل دقيقة تتزوج 28 فتاة قاصر، أي بمعدل فتاة واحدة كل ثانيتين. وعادة، ما تكون آثار الزواج المبكر مدمرة، على صحة الفتيات النفسية والجسدية، وغالباً ما يدفعن ثمناً باهظاً، إذ يُحرمن من التعليم، أو من إمكانية الحصول على الرعاية الصحية المناسبة، وفرص العمل.

وتتحول الكثير من الفتيات إلى ضحايا للعنف المنزلي. ويُعثر 700 مليون امرأة تزوجن وهن قاصرات من حول العالم، إذ وفقاً لإحصائيات Girls not brides، فإن زواج الأطفال يحدث في العديد من مناطق العالم، ويؤثر على جميع الأديان، والأعراق، والثقافات. وتحتل النيجر المرتبة الأولى في معدل زواج الأطفال، بينما يُعثر العدد الأكبر منهن في الهند.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالأرقام..الأطفال عندما يتحولن لعرائس "بالأسود"

المصدر : CNN