“هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين
“هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين

“هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:05 مساءً.
“هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين - العرب نيوز - “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت منظمة ( هيومان رايتس ووتش ) إن 30 المدنيين العزلًا قتلوا على الأقل ونتج عنه اصابه أكثر من 160 آخرين إثر هجمات مدفعية شنها الانقلابيون مسلحو وملشيات الحوثي والقوات التابعـة لهم في محافظة تعز جنوب صنعاء.
وقالت وكالة الأنباء الألمانية أن المنظمة انبأت في ظهور لها الْـيَـوْم، أن قوات الحوثي وصالح الانقلابية هاجمـت هجمات مدفعية متكررة وعشوائية على أحياء سكنية في تعز، في انتهاك لقوانين الحرب خلال فترة 10 أيام في مايو الماضي.
ونوهت إلى أن القصف على المدينة أدى إلى مقتل 30 المدنيين العزلًا على الأقل، ونتج عنه اصابه أكثر من 160 آخرين، وفق أطباء في مستشفيين محليين .
وقالت المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط في المنظمة سارة ليا ويستن إن القصف الذي تُنفذه قوات الحوثي وصالح الانقلابية على المناطق المأهولة يتسبب في خسائر هائلة بين المدنيين، مطالبة مليشيا الانقلاب بوقف هذه الهجمات العشوائية فورًا.
وشددت على أن قوات الحوثي وصالح الانقلابية قد يُواجهون تُهما بارتكاب جرائم حرب لأنهم أمروا بشن هجمات عشوائية على أحياء سكنية في تعز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين - “هيومان رايتس ووتش”: الحوثيون قصفوا أحياء سكنية في تعز ما تسبب في مصرع وإصابة عشرات المدنيين

المصدر : مزمز