جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا
جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا

جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:10 مساءً.
جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا - العرب نيوز - جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رفعت خمس نساء متحولات جنسيا (كن رجالا) يخدمن في الجيش الأمريكي، دعوى قضائية ضد الرئيس الرئيس تارمب والبنتاغون، لإعلان ترامب حديثآ نيته منع المتحولين جنسيا من الخدمة العسكرية.

وقالت المدعيات اللواتي يخدمن في سلاح الجو وخفر السواحل والجيش، في الدعوى التي رفعت أمام محكمة فدرالية الْـيَـوْم، إن لديهن شكوكا بشأن مستقبلهن وما إذا كن سيواجهن الطرد أو خسارة ميزات التقاعد وما بعد الخدمة.

وكان ترامب ألغى في ثلاث تغريدات الشهر الماضي سياسة استمرت من فترة سلفه باراك أوباما، سمحت للمتحولين جنسيا بالخدمة بشكل علني في الجيش.

ويفترض أن إعلان ترامب جاء من دون تنسيق مع وزارة الدفاع وفي غياب وزيرها جيم ماتيس، الذي كان يمضي عطلة، وهو ما تسبب، وفق تسريبات، بترك الوزارة في حال ذهول وتسعى للخروج برد متماسك.

أنبأ أن الدعوى مرفوعة من قبل المركز الوطني لحقوق المثليات ومجموعة "غلاد" الحقوقية، ضد ترامب وماتيس ومسؤولين عسكريين كبار.

وتشير تقديرات إلى أن عدد المتحولين جنسيا يتراوح بين 1320 و15 ألف عنصر، في صفوف الجيش الأمريكي البالغ تعداده 1,3 مليون.

المصدر: أ ف ب

علي جعفر

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا - جـون ترامـب في مواجهة المتحولات جنسيا

المصدر : RT Arabic