مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي
مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي

مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:20 مساءً.
مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي - العرب نيوز - مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت مؤسسات حقوقية فلسطينية الْـيَـوْم الـثُّـلَاَثَـاء إن عدد المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية إرتقي ارتفاعاً كبيراً في يوليو تموز الماضي.


وفي التفاصيل افادت وكالة رويترز عن هذه المنظمات أن السلطات الإسرائيلية اعتقلت 880 مواطناً فلسطينياً بينهم نساء وأطفال خلال الشهر الماضي. والمح تقرير لنادي الأسير الفلسطيني أن عدد المعتقلين خلال شهر يونيو حزيران بلغ 388 معتقلاً.


وقالت المؤسسات الحقوقية التي تحتوي نادي الأسير الفلسطيني ومركز الميزان لحقوق الإنسان ومؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان وهيئة شؤون الأسرى أن "سلطات الاحتلال اعتقلت خلال شهر تموز/ يوليو 880 مواطناً من الأراضي الفلسطينية المحتلة، من بينهم 144 طفلاً و18 من النساء" مشيرة إلى أن معظمهم من القدس.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي - مؤسسات حقوقية فلسطينية: الكيان الاسرائيلي اعتقلت 880 فلسطينياً في يوليو الماضي

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية