"داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة
"داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة

"داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 أغسطس 2017 11:40 مساءً.
"داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة - العرب نيوز - "داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشر تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي الْأرْبِـعَـاء، شريط فيديو يتوعد فيه بشن هجمات جديدة في إيران، وذلك بعد أكثر من شهرين على هجوم مزدوج في طهران.

ويظهر الشريط رجلا مقنعا بيده بندقية كلاشنيكوف، يدفع الشباب الإيراني على  النهوض لخوض "الجهاد" في أرض وطنهم.

وفي 7 يونيو/حزيران الماضي، هاجم مسلحون من عناصر التنظيم مبنى البرلمان الإيراني وضريح الخميني، مؤسس الجمهورية الإسلامية في طهران، ما اظهر عن مقتل 18 شخصا على الأقل.

ورد مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني على هذا الهجوم المزدوج بإطلاق عدد من الصواريخ على معسكرات لـ"الدولة الاسـلامية داعـش" في ســوريا، إضافة إلى قيام سلطات طهران باعتقال عشرات الأشخاص للاشتباه بتواطئهم مع التنظيم.

المصدر: رويترز

قدري يوسف

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر "داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة - "داعش" يتوعد إيران بهجمات جديدة

المصدر : RT Arabic