أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا
أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا

أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:00 صباحاً.
أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا - العرب نيوز - أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز :- اظهرت وزارة الخارجية الامريكية البارحة الْأرْبِـعَـاء انها ازاحت في أيار/مايو دبلوماسيين كوبيين اثنين بعدما اضطر موظفون في السفارة الأمريكية في هافانا إلى مغادرة مدينه الكوبية إثر "أحداث" تسببت بإصابتهم بأعراض طبية غير محددة تم الابلاغ عنها العام الماضي.
وطلب من الدبلوماسيين الكوبيين مغادرة سفارة بلادهم في واشنطن في ٢٣ ايار/مايو، كما نوهت الناطقة باسم الخارجية هيذر نويرت خلال مؤتمر صحافي، بدون ان تحدد عدد الامريكيين الذين اصيبوا بهذه الأعراض أو تبين طبيعتها.
وقالت نويرت "اول مرة سمعنا عن هذه الأحداث كان في اواخر عام ٢٠١٦".
واكملت "عدد موظفي الحكومة الأمريكية العاملين في سفارتنا في هافانا بكوبا (...) ابلغوا عن أحداث تسببت بمجموعة من الأعراض الجسدية. لا يوجد لدينا أي أجوبة محددة حول مصدر او سبب ما نعتبره أحداثا".
وتابعت "كان علينا ان نحضر عدد الامريكيين الى الوطن، او بعضهم انتقي العودة نتيجة لذلك. وايضا نتيجة لذلك، طلبنا من كوبيين اثنين مغادرة الولايات المتحدة ونفذوا ذلك".
وفي وقت لاحق اكدت الحكومة الكوبية ما حدث.
وقالت انها اعترضت على اقصاء مسؤوليها، كما أنها حضت الولايات المتحدة على العمل معا من اجل إلقاء الضوء على الاحداث التي جرت بداية العام في هافانا.
وعاودت الولايات المتحدة علاقاتها مع كوبا عام ٢٠١٥ بعد نصف قرن من القطيعة. غير أنها عادت وتدهورت مع وصول الرئيس دونالد ترمب الى البيت الابيض، وقد أبرز اللهجة حيال هافانا في حزيران/يونيو، ما سدد ضربة إلى عملية التقارب التي باشرها سلفه باراك أوباما.(ا ف ب)

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا - أمريكا تطرد دبلوماسيين كوبيين بعد “حادث” في هافانا

المصدر : جي بي سي نيوز