مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد
مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد

مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 11:04 صباحاً.
مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد - العرب نيوز - مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن مسؤول بفيلق القدس التابع لقوات الحرس الإيراني في محافظة كيلان شمال إيران، عن مقتل العقيد مرتضى حسين بور شلماني، خلال اشتباكات مع الفصائل المقاتلة في ســوريا.

ونقلت وكالة "فارس" الحكومية الإيرانية أن "مرتضى حسين بور شلماني، قُتل خلال قيامه بخدمات استشارية؛ دفاعاً عن المراقد الدينية في ســوريا"، دون أن تحدد مكاناً دقيقاً لموقع مقتله.

وأضافت أن "الضابط كان أحد أفراد الحرس الإيراني، وهو القتيل الـ 20 من بين المستشارين العسكريين في ســوريا من أبناء مدينة كيلان".

وكان المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية كشف مع نهاية العام الماضي أن عدد قتلى قوات الحرس والمليشيات التابعة لها في ســوريا، بلغ أكثر من 10 آلاف شخص منذ التدخل الإيراني إلى جانب نظام بشار الأسد قبل 6 سنوات.

وأكدت المقاومة الإيرانية أنها حصلت على تقارير من داخل البلاد، تركز أن عدد قتلى قوات الحرس وعملائها من اللبنانيين والأفغان والباكستانيين والعراقيين المؤتمرين بإمرة الحرس يتجاوز 10 آلاف شخص.

يُذكر أن الصحف في إيران تعلن بشكل شبه يومي عن مقتل عناصر من قوات الحرس بمعارك ســوريا، كما تتحدث بانتظام عن وقوع قتلى أفغان وباكستانيين بسوريا تنقل جثثهم إلى إيران.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد - مصرع قيادي بارز في الحرس الإيراني في سوريا.. و"فارس": كان يدافع عن المراقد

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية