واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا
واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا

واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 أغسطس 2017 12:25 مساءً.
واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا - العرب نيوز - واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز
العرب نيوز

انبأت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، هيذر ناورت، إن واشنطن​ طلبت من دبلوماسيين كوبيين في واشنطن مغادرة البلاد، ردا على حوادث تعرض لها أمريكيون يعملون في السفارة الأمريكية في هافانا، وتسببت في ظهور أعراض مرضية عليهم.

وأضافت ناورت، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، الْـيَـوْم الْخَـمِيـس، أن طبيعة هذه الحوادث لم تتضح بعد، مشيرة إلى أن دبلوماسيين يخدمون في كوبا عادوا إلى الولايات المتحدة لأسباب طبية غير خطيرة.

وأوضحت أن واشنطن علمت بالأمر في أواخر عام 2016، موضحة أنها لا تملك إجابات قاطعة عن سبب هذه الأعراض المرضية التي لحقت بعدد من موظفي السفارة الأمريكية في كوبا.

وتابعت: "نأخذ هذه الحوادث بجدية شديدة وهناك تحقيق جار".

كانت وسائل إعلام أمريكية قد انبأت، في وقت سابق، إن عددا من الموظفين في السفارة الأمريكية في هافانا تعرضوا لهجمات باستخدام أجهزة صوتية.

من جانبها، علقت وزارة الخارجية الكوبية قائلة إن كوبا لم ولن تسمح بأي أفعال ضد دبلوماسيين أو عائلاتهم على أراضيها، معربة عن استعدادها للتعاون في هذه المسألة.

وأكدت هافانا أنها بدأت تحقيقا شاملا وعاجلا بخصوص هذه الحوادث التي أخطرتها السفارة الأمريكية بها في فبراير الماضي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا - واشنطن تطرد دبلوماسيين كوبيين بسبب حوادث بسفارتها في هافانا

المصدر : التحرير الإخبـاري