صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية...
صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية...

صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية..." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:00 مساءً.
صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... - العرب نيوز - صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية....

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ـ

ووقع الحادث خلال تجربة الغواصة.

ونجا صانعها ومالكها بيتر مادسين. ولكنه أصبح حبيساً بعد وقوع الحادث حيث اعتقلته قوات الامن بتهمة قتل الصحفية التي كانت تعد تقريرا عن إنشاء الغواصة. ودفع مادسين التهمة عن نفسه قائلا إنه أنزلها على إحدى الجزر.

وغرقت الغواصة في غضون 30 ثانية حسب صانعها.

ويبلغ طول الغواصة المنكوبة 18 مترا. وتعادل حمولتها 32 طنّا.

سبوتنيك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية... - صادم.. غرق أكبر غواصة خاصة في العالم في 30 ثانية...

المصدر : العالم