استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين
استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين

استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:11 مساءً.
استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين - العرب نيوز - استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أحرز استطلاع للرأي أجرته مؤسسة Rasmussen reports، بزيادة تأييد الأمريكيين لأداء الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب.

ووفق الاستطلاع، فإن 45% من المشاركين فيه يقدرون نشاط ترامب إيجابيا، (بينهم 29% "بشكل كامل")، فيما أعرب 53% من الأمريكيين عن عدم تأييدهم لترامب،(بينهم 44% "بشكل قطعي").

وكانت مصادر إعلامية اكدت، يوم 8 أغسطس/آب، بأن 38% من المواطنين الأمريكيين فقط أعربوا عن تأييدهم لترامب، فيما عبّر 56% من الأمريكيين عن عدم رضاهم عن أداء رئيس المكتب البيضاوي.

جدير بالذكر أن هذا الاستطلاع جرى عبر الهاتف، وأن 1500 مواطن أمريكي بالغ شاركوا فيه.

المصدر: نوفوستي

ألكسندر توميلين

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين - استطلاع: شعبية جـون ترامـب تزْداد بين الأمريكيين

المصدر : RT Arabic