الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى"
الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى"

الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 12:59 مساءً.
الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" - العرب نيوز - الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اكدت وزارة الداخلية الكويتية الْـيَـوْم السَّـبْت ،أن الجهات الأمنية المختصة قبضت القبض، على 12 شخصا هاربا من الصادر بحقهم أحكام قضائية ممن على صلة بما يعرف بـ "خلية العبدلي" إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في حقهم.

وقالت الوزارة في ظهور صحفي إنه جار البحث عن المحكومين الآخرين وهما شخصان اثنان.

ونوهت إلى أنها سوف تصدر بيانا لاحقا عقب استكمال التحقيقات والإجراءات القانونية المقررة.

وأصدرت محكمة التمييز الكويتية ( أعلى محكمة في القضاء العادي) في 18 يونيو الماضي، حكما غيابيا يقضي بسجن المحكوم عليهم لفترات تصل إلى 10 سنوات.

وفي 19 يوليو نشرت الداخلية الكويتية، صور 14 محكوما في القضية وظلوا متوارين عن الأنظار. وطلبت الوزارة من المواطنين والمقيمين الإبلاغ عنهم، محذرة من إيوائهم.

وكانت السلطات الكويتية، قد اظهرت في 13 أغسطس/آب 2015، ضبط عدد من المتهمين مع كمية كبيرة من الأسلحة عثر عليها في مزرعة في منطقة العبدلي بالقرب من الحدود العراقية.

وشملت المضبوطات 19 طنا من الذخيرة، و144 كيلوغراما من المتفجرات، و68 سلاحا متنوعا و204 قنابل يدوية، إضافة إلى صواعق كهربائية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى" - الكويت: القبض على 12 متهما هاربا بـ"خلية العبدلى"

المصدر : المصريون