القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل
القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل

القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 12 أغسطس 2017 11:05 مساءً.
القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل - العرب نيوز - القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتلت قوات الامن العراقية انتحاريًا يرتدي حزامًا ناسفًا في أيمن الموصل بعد مطاردته ومحاصرته بأحد المنازل.
وأفاد الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن في ظهور بأن "شرطة طوارئ نينوى تمكنت الْـيَـوْم من قتل انتحاري واصل لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي يرتدي حزامًا ناسفًا بعد محاصرته داخل إحدى الدور السكنية في حي اليرموك في الجانب الأيمن لمدينة الموصل".
وأوضح أن "الانتحاري حاول استهداف إحدى نقاط قوات الامن في أيمن الموصل، وقد تمكنت قوات الامن من مطاردته وقتله بعدما حاول الاختباء في إحدى الدور السكنية، وعثر معه على بندقية كلاشينكوف وتسعة مخازن عتاد".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل - القـوات العراقية تقتل انتحارياً في الموصل

المصدر : الجزيرة اونلاين