«الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام
«الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام

«الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام - العرب نيوز - «الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام .

العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة - احتفلت القيادة العامة للدفاع المدني في قاعة الاجتماعات بوزارة الداخلية بتكريم الإدارات المتميزة والداعمة والشركاء الاستراتيجيين، والفائزين والمشاركين في جائزة سمو وزير الداخلية «جائزة القائد العام»، وذلك في إطار استراتيجية القيادة العامة للدفاع المدني المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية، التي تهدف إلى تعزيز ثقافة التميز بين منتسبيها، وتنمية قدراتهم، وتطوير الأداء في مختلف القطاعات.

حضر الحفل قائد عام الدفاع المدني، اللواء جاسم محمد المرزوقي، والمديرون العامون، ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام، ولفيف من الضباط وضباط الصف والأفراد.

وأعرب المرزوقي عن شكره وتقديره للفائزين والمشاركين في جائزة «القائد العام» على ما قدموه وحققوه من تميز ملحوظ في أداء مهامهم بكفاءة واقتدار، وفق استراتيجية وزارة الداخلية، بمسانده الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، التي تهدف إلى ترسيخ مفهوم التميز والإبداع، وتطبيق أفضل الممارسات في مجال التميز المؤسسي والوظيفي، ونشر المعرفة، وتبادل أفضل الممارسات والخبرات العالمية ونقلها، والعمل بها لتحقيق أكبر استفادة لأفراد المجتمع.

وركز قائد عام الدفاع المدني أن المشاركة والفوز بجائزة «القائد العام» تعد نقطة انطلاق لمواصلة التميز نحو المشاركة واعتلاء المنصة بالفوز بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز، والعمل على تحقيق ودعم الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، وتحفيز وتطوير العنصر البشري لكونه الأساس في مظاهرة التنمية المستدامة التي تتبناها الدولة، من خلال تطبيق أفضل المعايير العالمية في مجالات الدفاع المدني، وتعزيز وبناء القدرات والكفاءات الوطنية، وتحفيزها وتنميتها وتمكينها لمواصلة عملية التطوير لهذا القطاع الحيوي، وضمان تميزه بما يتناسب مع المكانة الرفيعة التي تتمتع بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ووزع المرزوقي شهادات التقدير والجوائز على الفائزين والمشاركين في جائزة القائد العام.

«الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

العرب نيوز - «الدفاع المدني» تكرّم الفائزين بجائزة القائد العام

المصدر : الإمارات اليوم