كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟
كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟

كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟ - العرب نيوز - كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بات من المعروف أنّه لن يشارك في الموسم الرابع من "ذا فويس" الذي سينطلق بعد أشهر معدودة وأنّ نجوماً جُدُد قد أخذوا مكانه ومكان ثلاثة من زملائه الذين اعتذروا هم أيضاً عن الإنضمام لأسبابٍ مختلفة ومتنوّعة، كما وبات من الواضح عودته إلى لجنة تحكيم "ذا فويس كيدز" لما لهذا البرنامج من تأثيرٍ كبيرٍ عليه وعلى شخصيّته المتواضعة والمحبّة للأطفال والصغار، هو كاظم الساهر الذي كان له حديث حصري مع برنامج "ET بالعربي" والذي تناول في إطاره هذين الموضوعين اللذين شكّلا بلبلةً كبيرةً لدى الجمهور العربي كلّه.

أولاً عن سبب عدم قبوله المشاركة في الموسم الجديد، أشار الساهر الذي اتُهم منذ فترةٍ بخيانته إلى أنّ الموضوع لا يتعلّق سوى برغبته القصوى في التفرّغ لأولاده بخاصّة وأنّ "ذا فويس" عادةً ما يأخذ من وقته حوالى الستّة أشهر وهذا ما كان يُبعده تماماً عن أي واجبات عائلية عليه القيام بها أو نشاطات أخرى يرغب بالمضي قدماً بها، منوّهاً في النهاية بأنّ هذا الإحساس لم ينطبق على "ذا فويس كيدز" الذي قرّر العودة إليه على الرغم من الضغوطات الكبيرة التي يعيشها بسببه.

وإلى لجنة "ذا فويس الجديدة" التي لا نعلم ما إذا سيدخل أفرادها في صراعات وحروب دامية أم لا، توجّه كاظم برحابة صدرٍ ليهنّئ أعضاءها الجدد مشيداً بخيارات "mbc" التي دائماً ما تكون حكيمة بالنسبة إليه حيال هذه المواضيع، أي بانتقاء حكّام يكونون مسؤولين إزاء المواهب الشابة الصاعدة، موجّهاً في الآن معاً رسالة واضحةً وجليّة إلى هؤلاء طالبهم فيها بضرورة احترام كل المشتركين على حدٍ سواء من دون أي فوقيّة لأنّ أي نجماً يفرح ويسعد عندما يتذكّر ماضيه وكيف كانت أولى بداياته.

مفيداً بأنّه كان يتذكّر هو الآخر أول مشواره الفني عندما كان يستمع إلى أي موهبةٍ جديدة وكيف جعل الناس تحترمه وتحترم موهبته وتصغي إليه بإصغاءٍ تام كي يؤدّي كل ما عنده، دعى كاظم زملاءه اليسا واحلام وعاصي الحلاني ومحمد حماقي إلى إيلاء أهمية كبيرة عند الإستماع إلى أصوات المواهب الجديدة واحترامها والإهتمام بها لإعطائها المزيد من الثقة بالنفس، كلامٌ نأمل أن يأخذه هؤلاء في الإعتبار وأن يعملوا به بخاصة وأنّه صادرٌ عن نجمٍ كبير سبق أن جلس على كرسي التحكيم في 3 مواسم وبات يفهم قيمتها ومدى أهميّتها.

من ناحيةٍ أخرى، يذكر أنّ صاحب أغنية "حافية القدمين" كان قد لجأ إلى مواقع التواصل الإجتماعي في إطار وظيفته كسفيرٍ لليونيسف في المنطقة العربية ليشدّد على أهميّة تعليم الأطفال وضرورة إلحاقهم بالمدارس من أجل الحرص على مستقبلٍ باهرٍ ولامعٍ من أجلهم، وبخاصّة الأولاد والأطفال الذين يعيشون في بلاد تشهد حروباً دامية وقاسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كاظم الساهر يطالب لجنة "ذا فويس 4" باحترام المشتركين والسبب؟

المصدر : مشاهير