حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها
حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها

حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها - العرب نيوز - حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بعد أن شكرت الفنانة حلا الترك جمهورها ومحبّيها مؤخّراً على دعمهم الكبير لها من خلال فيديو مميز صمّمته بنفسها ونشرته عبر الانترنت وتحديداً حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام"، حرصت النجمة الاماراتية احلام على تهنئتها بكلماتٍ مؤثّرةٍ متمنّية لها النجاح الدائم في مسيرتها الفنية لأنّها تستحقّه. الشامسي عبّرت عن محبّتها للصغيرة في خانة التعليقات تماماً مثل أيّ شخص، وكتبت: "تستاهيلن المحبة بنتي، الله يوفقج وكلنا نحبج ومعاج".

فما كان على الشابة البحرينية إلّا أن شكرت من كلّ قلبها النجمة المثيرة للجدل ناشرةً لها صورةً خاصّةً عبر حسابها وقائلة: "شكرًا أم فهد، احبك من البداية الى الأبد... شكراً لك على كل الدعم". حتى أنّ والدتها، السيدة منى السابر قالت بدورها: "شكرا للملكة احلام كلامك في حق حلا نعتز به ... مشكورة كثير يا ام فاهد على كل الدعم والله يحفظ لك عيالك يا رب". أما جدّتها السيدة مهى الترك فعلّقت: "شكراً للفنانة والملكة احلام الشامسي على تعليقها وهذي شهادة نعتز بها، شكراً الك الله يحفظك".

يُذكر أنّ الترك كانت قد تشاركت مع متابعيها في الوقت عينه بعض الصور الحصرية لها من أحدث جلساتها التصويرية، التي بدت فيها مختلفةً نوعاً ما، وكأنّها أكبر من سنّها، تشبه تلك الفنانات الكبيرات اللواتي يتمتّعن بجماهيريةٍ كبيرةٍ ومسيرةٍ فنيةٍ طويلة. حلا حصدت الكثير من التعليقات الايجابية من جهة، والسلبية بطبيعة الحال من جهة أخرى، ولكن كثيرون أجمعوا على أنّها الشابة المحبوبة تسير اليوم على الخط الصحيح وكما يليق بها وبعمرها.

أخيراً، نذكّر بأنّ نجمة "ارب قوت تالنت " التي عادت الى المدرسة منذ أيام قليلة وإرتدت اللباس المعروف، سبق وإعتذرت لجمهورها عن غيابها لبعض الوقت عن مواقع التواصل الإجتماعي، وتحديداً السناب شات، نظراً لإنشغالاتها الخاصة والعائلية، لكن، أكّدت في الوقت عينه أنها تعيش سعادة لا توصف في منزل أمها وبين أحضانها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حلا الترك مذهولة بتعليق احلام على انستقرام: شكرتها مع امها وجدتها

المصدر : مشاهير