اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة
اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة

اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة - العرب نيوز - اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - على الرّغم من أنّ الفنّانة اليسا دائماً ما تُتّهم بالغرور وإساءة معاملة الجمهور، وعادةً ما تتعرّض للإنتقادات بسبب هذا الموضوع، أبرزهم كانت الفنّانة بلقيس التي سبق وطلبت منها أن تكون أكثر لطفاً مع محبّيها... إلاّ أنّها مؤخراً أثبتت عكس ذلك، بعدما صوّر معها برنامج ET بالعربي في سفينة النّجوم Stars On Board، وذلك قبل بدء حفلتها.

تجمهر محبّو اليسا على باب غرفتها الخاصّة التي كانت تتجهّز بها قبل أن تصعد إلى المسرح، ففتحت لهم الباب لتلقي عليهم التحيّة سريعاً بـ"البيجاما"، على شرط أن لا يصوّرها أحد في هذا الشّكل، وطلبوا منها أن تتصوّر معهم. اليسا لم تمانع أن يتصوّروا معها لكن عندما تبدأ الحفلة خصوصاً أنّها لم تجهز بعد، قائلة بطرافة "اللي بيتلقّط فيي back stage بيتصوّر".

لكنّها لاحظت بعد ذلك أنّ هناك شابّة واقفة بينهم وتبكي، فطلبت منها أن تدخل إلى الغرفة، حيث سارعت الفتاة إلى معانقتها حيث كانت تبكي بشكل هستيري قائلة لها أنّها تحبّها كثيراً، لكنّها فاجئتها عندما وقعت أرضاً وأُغمي عليها. خافت الفنّانة اللبنانيّة وانصدمت ممّا حصل مع الفتاة قائلةً لها أنّها يجب أن تتماسك أكثر، وعملت على تهدئتها ومعانقتها أيضاً.

جانب إيجابي في شخصيّة "ملكة الاحساس" لا نراه كثيراً، فاجئ الجماهير عبر مواقع التّواصل الإجتماعي وأحدث ضجّة كبيرة، الذي أشادوا بما قامت به مع هذه المعجبة بها، حيث أكّدوا أنّها متواضعة جداً على عكس ما يُقال ويُشاع عنها، فعلى ما يبدو أنّ النّجمة المعروفة، استطاعت بهذا الموقف أن تكسر الصّورة النمطيّة المأخوذة عنها. ونشير إلى أنّها سبق وبرّرت تصرّفاتها ورفضها أحياناً التّصوير مع جمهورها، بأنّها إنسانة في النّهاية ولا تستيطع أن تكون بمزاج جيّد طوال الوقت.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير إلى أنّ الفنّانة اللبنانيّة التي كُشفت معلومات جديدة عن حياتها، قد انضمّت إلى برنامج "ذا فويس 4" مع عاصي الحلاني ، محمد حماقي واحلام ... حيث تنبأ البعض بنشوب حرب طاحنة بينها وبين الشامسي بعد عدّة تضارب آرائهما خلال المؤتمر الي أُعلن فيه عن أعضاء لجنة البرنامج الكامل، عدا عن انتقاد الفنّانة الإماراتيّة للمواسم السابقة ودفاع اليسا عنها.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اليسا مصدومة بالفيديو: مهووسة بها أغمى عليها في غرفتها الخاصة

المصدر : مشاهير