تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو
تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو

تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو - العرب نيوز - تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم يتردّد الفنّان ناصر القصبي بمشاركة جمهوره بفيديو له عبر حسابه الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر"، وذلك عندما تآمر عليه جميع المدعوّين إلى حفل زفاف ابن أخيه، ورموه في حمام السّباحة في ملابسه. العادة التي تجري في عائلتهم والتي تقضي برمي العريس في نهاية الحفل بالمسبح، لم تكن هذه المرّة كذلك على الإطلاق، حيث اختاروا القصبي بدلاً عنه.

وعلّق الفنّان السعودي على المقطع المصوّر قائلاً: "البارح زواج ولد أخوي في إستراحة القصبي وعندهم عادة (عجيبة) يدبون المعرس بعد انتهاء العرس بثيابه بالمسبح تآمروا عليّ ورموني انا بالمسبح". وتجمهر الرّجال على ناصر، حيث كان عددهم كبيراً، واستطاعوا أن يسحبوه بالقوّة ويرموه في المياه، وسط أجواء مرحة وضحكات عالية.

وانتشر هذا المقطع الطّريف على مواقع التّواصل الإجتماعي بكثافة مؤخراً، حيث تمّ التّداول به من قبل النّشطاء الذين أثنوا على خفّة ظلّه وتواضعه وبساطته، خصوصاً أنّه لم يمانع من نشر هذا الموقف المحرج له مع الملايين. وجاءت بعض تعلقات متابعيه كالآتي: "انت اسطورة حتى خارج التمثيل ربي يطول عمرك"، "يا زينكم ويا زين بساطتكم... لحظاتكم الجميلة هذه تبقى ايجابيتها فترة طويلة خصوصاً على أبنائكم... تحياتي لكم يا ناصر"، "الله يديم ابتسامتك ويسعدك زي ما تسعدنا دائما".

في سياق منفصل، كان النّجم الخليجي الذي عاقبته المحكمة منذ مدّة، قد أثار الجدل مؤخراً بعدما وصف الداعية الإسلامية عمرو خالد بـ "المعتوه" عندما اتّهموه بالدّعاء فقط لمتابعيه على موقع "فيس بوك"، بعدما نشر فيديو من مكّة المكرّمة عندما كان يؤدّي فريضة الحجّ، وكتب القصبي: "هذا الداعية المعتوة يرينا كيف يحول جوهر( فكرة الدعاء) الى دروشه ومسخرة مقيتة. الجميل ما كان بالأمس مسموعاً بتبجيل اصبح اليوم مثير للشفقة".

لا بدّ من التّذكير أخيراً بأنّ آخر أعمال الممثّل الكوميدي الذي اعترف بالأمر الذي يدّمر مستقبله منذ فترة، كان مسلسل "سيلفي 3" الذي عُرض في الموسم الرّمضاني الفائت. وقد تعرّض العمل لبعض الإنتقادات بعدما اعتبروه أنّه فشل، ولم يكن على مستوى الجزء الأوّل والثّاني منه. وقد شاركه البطولة كلّ من هيا الشعيبي ، ريم عبدالله ، عبد الإله السناني وغيرهم... وهو من إخراج أوس الشرقي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تآمروا على ناصر القصبي وأوقعوه في الفخ: التفاصيل في هذا الفيديو

المصدر : مشاهير