شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة
شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة

شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:35 مساءً.
شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة - العرب نيوز - شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حرصت الفنّانة شيرين عبد الوهاب على تهنئة زملائها النّجوم (محمد حماقي ،اليسا واحلام ) بانضمامهم إلى برنامج "ذا فويس 4" وإرسال باقة ورود مع رسالة تهنئة إلى كلّ واحد منهم، وكأنّها تؤكّد بذلك أنّها غير مهتمّة بانسحابها من البرنامج وأنّ قرارها هذا كان بكامل قناعتها وإرادتها. الفنّانة اللبنانيّة وصلتها باقة الزّهور حيث أرفقتها بهذه العبارة: "ألف ألف مبروك نورتي كرسي ذا فويس يا ملكة الإحساس".

ونشرت اليسا بدورها صورة الباقة عبر حسابها على "تويتر" وقالت: "شكرا يا شيرين على باقة الورد أسعدتيني". كذلك الأمر بالنّسبة للفنّانة الإماراتية، حيث شاركت الصّورة مع جمهورها عبر "سناب شات"، وجاء في الرّسالة: "يا أجدع السيدات... حتنوري كرسي The Voice والبرنامج كله ان شاء الله يكسر الدنيا السنة دي". فيما جاء ردّ احلام عليها كالتّالي: "شيرين الاحساس كم انت رائعة في زمن نفتقد فيه الكثير من الرائعين شكراً شيرين عبدالوهاب".

ولم تنس عبد الوهاب التي أحيت أقوى الحفلات مؤخراً، ابن بلدها أيضاً حماقي الذي قالت له: "ألف مبروك يا نجم الشباب... حتنور كرسي the voice... أنا مبسوطه عشانك قوي "، فيما شكرها بدوره قائلاً: "شكرا على الورد يا أحلى وردة". كما ونشر عاصي الحلاني فيديو له عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، كشف فيه عن إرساله عبد الوهاب له باقة الورد إلى الاستديو، مقدّماً شكره الكبير لها بعدما قالت له:"بتمنى كل أيامك سعادة ونجاح لأنها بتلبقلك وبحب أطمنك هغلب المدربين كلهم السنة دي، شكرًا شيرين، بحبك"، فيما كتب الحلاني: "شكراً لصديقتي الغالية بنت الأصول شيرين عبدالوهاب وإلى اللقاء السبت في باريس".

ونشير إلى أنّه من المقرّر أن تحيي الفنّانة المصرية التي انتقدت هيفاء وهبي، حفلاً مع "فارس الأغنية العربية" في 16 سبتمبر المقبل في قصر المؤتمرات في العاصمة الفرنسيّة باريس. وهي نفس القاعة التي كان من المفترض أن يحيي فيها الفنّان سعد المجرد حفلته في شهر أكتوبر الماضي، قبل أن يتمّ اعتقاله.

من ناحية ثانية، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجمة الشابّة ستعمل على طرح ألبومها الجديد الشّهر المقبل... وقيل أنّها حالياً بصدد وضع اللّمسات الأخيرة عليه فقط، ولم يتمّ التأكّد من حقيقة هذا الموضوع بعد.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شيرين غير مهتمة: فاجأت لجنة "ذا فويس 4" بخطوة غير متوقعة

المصدر : مشاهير