3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال
3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال

3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال - العرب نيوز - 3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يبحث فريق العين، ممثل الإمارات الوحيد في دوري أبطال آسيا بكرة القدم، عن التأهل الى نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، حينما يحل ضيفاً على الهلال السعودي الساعة 9:00 من مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في إياب الدور ربع النهائي من المنافسة، ولدى «الزعيم» ثلاثة سيناريوهات للتأهل، هي الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي في الوقت الرسمي أو عبر ركلات الترجيح، لأن لقاء الذهاب الذي أقيم في مدينة العين انتهى بالتعادل دون أهداف.

ولن يكون هنالك خيار أمام بطل نسخة 2003 أفضل من الفوز بأي نتيجة، لضمان التأهل لنصف النهائي، في حين أن التعادل الإيجابي بأي عدد من الأهداف في الوقت الرسمي «فقط» سيمنحه أيضاً بطاقة التأهل، نظراً لأن الهدف في الوقت الإضافي لا يحسب بهدفين وفقاً للوائح المسابقة، في حين ستذهب المباراة لأشواط إضافية إذا استمر التعادل السلبي ومنه لركلات الترجيح.

ويأمل العين في حسم المباراة في وقتها الرسمي، معتمداً في ذلك على المقدمة الهجومية للفريق التي يقودها الثنائي البرازيلي دانفريس دوغلاس والسويدي ماركوس بيرغ، ومن خلفهما الدولي عمر عبدالرحمن والبرازيلي كايو لوكاس، وهو ما سيضع الدفاع الهلالي تحت الضغط، خصوصاً أن الأخير يسعى لتفادي استقبال أي هدف حتى لا تتعقد مهمته.

وتعززت صفوف فريق المدرب الكرواتي زوران ماميتش، بعودة صانع الألعاب عمر عبدالرحمن، بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته المشاركة مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، كما تعافى أيضاً المدافع إسماعيل أحمد هو الآخر من الإصابة وبات جاهزاً للمشاركة في اللقاء، في حين سيغيب الثنائي مهند العنزي وخالد عبدالرحمن بداعي الإيقاف.

في المقابل، يدخل الهلال المباراة مدفوعاً بقاعدته الجماهيرية العريضة التي يتوقع أن تسانده، خصوصاً بعد نقل المباراة لملعب الملك فهد في الملز الذي يتسع لـ70 ألف متفرج، وهو يأمل في خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي التي لم يحققها بشكلها الجديد.

ويفقد الهلال جهود خمسة من لاعبيه المؤثرين، إذ يغيب عبدالله عطيف وعبدالله الحافظ وسلمان الفرج بسبب الإيقـــاف بالبطاقــات الصفراء، إضافة إلى ياسر القحطاني ومحمد البريك بداعي الإصابة، لكن صفوف الفريق تعززت بعودة المهاجم الأوروغوياني نيكولاس ميليسي الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

للإطلاع على الموضوع كاملا يرجى الضغط على هذا الرابط.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 3 سيناريوهات متاحة للعين في قمة الهلال

المصدر : الإمارات اليوم