بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم
بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم

بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم - العرب نيوز - بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تأهل سيف بن فطيس، رامي منتخبنا الوطني، إلى بطولة الأبطال العالميين التي تستضيفها العاصمة الهندية نيودلهي خلال الفترة من 23 – 30 أكتوبر المقبل، بمشاركة أفضل 12 رامياً على مستوى العالم، بعد اعتماد التصنيف الذي يصدره الاتحاد الدولي كل عام.

ويشمل التصنيف كل الرماة الذين حققوا نتائج مميزة طوال العام في مختلف مسابقات الرماية، ليتأهلوا بذلك للمشاركة في البطولة الكبرى التي تضم أفضل العناصر والمستويات.

وحقق بن فطيس إنجازاً كبيراً بالوصول إلى تلك المكانة المتقدمة، التي جاءت بعد مجهودات متواصلة وعمل دؤوب خلال العام الجاري، بعد أن حقق أربع ميداليات منوعة على أصعدة مختلفة وهي الميدالية الذهبية بالبطولة العربية بالكويت، وذهبية الجراند بري بقبرص، وبرونزية ألعاب التضامن الإسلامي بباكو، والميدالية الذهبية بالبطولة الآسيوية السابعة للرماية على الأطباق بأستانا، ما عزز فرصه في حجز مقعد ضمن أفضل رماة العالم. وقال بن فطيس في تصريحات صحافية «أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى قيادتنا الرشيدة لدعمها غير المحدود للرياضة والرياضيين، وقد اعتادنا دائماً هذا الاهتمام الذي يُترجم إلى نجاحات ملموسة تسجل باسم الوطن في كبرى المحافل والأحداث والاستحقاقات، ولا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر كذلك إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على دعم سموه ومتابعته لأبناء الإمارات في كل المناسبات الرياضية، ما يمنحنا الدفعة القوية للمضي قدماً في تحقيق المزيد من الألقاب والبطولات».

وأضاف «الشكر موصول أيضاً إلى سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، لما يقدمه لنا في عالم رماية الإسكيت من تجارب، ونقل معرفة وخبرة اكتسبها طوال سنوات متتالية، ولم يبخل بها ابداً على أي رامٍ، طالما كان الهدف تمثيل الوطن ورفع رايته عالياً».

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بن فطيس يتأهل لمنافسة أفضل 12 رامياً في العالم

المصدر : الإمارات اليوم