الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة   على أرضه
الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه

الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه - العرب نيوز - الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دشّن فريق الشارقة الظهور الأول بحلته الجديدة في البطولة المحلية، عقب قرار الدمج مع الشعب، بالخسارة أمام ضيفه الإمارات (صفر-2)، أول من أمس، ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثانية. وحملت المباراة أربعة مشاهد سلبية في الظهور الرسمي الأول، أبرزها الحضور الجماهيري الضعيف، إذ تابع اللقاء 691 متفرجاً فقط، والخسارة أمام الفريق ذاته الذي هزمه في البطولة نفسها خلال الموسم الماضي بنتيجة ثقيلة.

بسيرو: خسرنا لعدم القدرة على التسجيل

كشف مدرب الشارقة، البرتغالي جوزيه بيسيرو، عن أن عدم استثمار لاعبيه سبعة فرص محققة للتسجيل تسبب في الخسارة أمام الإمارات بهدفين، فيما استثمر الأخير الفرصتين اللتين أتيحتا له وسجل منهما ليخرج فائزاً.

وقال بيسيرو في المؤتمر الصحافي: «أهدر لاعبونا سبع فرص محققة، منها اثنتان أمام المرمى، فلو تمكنّا من التسجيل لكانت النتيجة مغايرة».

وأضاف: «لا أحاول وضع اللوم على لاعبينا، بل قدموا أداءً رائعاً، وكل ما نقصنا اليوم في المباراة هو التوفيق في اللمسة الأخيرة التي مثلت بحد ذاته عامل ضغط على لاعبينا، وأثرت سلباً في عامل التركيز».

هايسك: فوز إيجابي رغم سلبيات المباراة

أكد مدرب الإمارات، التشيكي إيفان هايسك، أن تحقيق الفوز في ضربة بداية الموسم أمر أكثر من إيجابي، إلا أن المباراة لم تخلُ من الجوانب السلبية للصقور، وقال في المؤتمر الصحافي، إن «الإمارات لم يقدم الكثير في الشوط الأول الذي تسيّده الشارقة بصورة واضحة، وكان الأكثر خطورة، وأتيحت للاعبيه ثلاث فرص محققة للتسجيل لكنها لم تستثمر بالصورة المطلوبة، قبل أن تتحسن الأمور تدريجياً في الشوط الثاني، الذي شهد فعالية أكبر وتنظيماً أفضل للاعبي الإمارات، واستطعنا تشكيل خطورة على مرمى المنافس، وتسجيل هدفين كانا كفيلين بانتزاع الفوز».

«الإمارات اليوم» ترصد ثلاثة مشاهد من الظهور الرسمي الأول لفريق الشارقة بحلته الجديدة عقب الدمج، على النحو التالي:

1ـ الجمهور

تابع الشارقة على أرضه 691 متفرجاً فقط، على الرغم من أن الفريق الناتج عن عملية الدمج يحظى بقاعدتين كبيرتين من الجماهير، تضمان الشارقة والشعب، لتحمل ضربة البداية علامة استفهام، خصوصاً أن معدل الجمهور الذين تابع مباريات الملك في الموسم الماضي بلغ 2183 متفرجاً في المباراة الواحدة، مع العلم بأن مسؤولي النادي الجديد، بجانب المدرب بيسيرو، دعوا خلال الأيام الماضية الجمهور للوقوف خلف الفريق في انطلاقة الموسم.

2ـ ريفاس

واصل محترف الشارقة، الفنزويلي جيلمين ريفاس، الظهور بمستوى مغاير، خصوصاً من الناحية التهديفية على المرمى، مقارنة بمستواه الذي قدمه في الدوري السعودي موسم 2015-2016، الذي لعب خلاله مع اتحاد جدة وسجل له 19 هدفاً، خصوصاً أن الفنزويلي لم ينجح أول من أمس في التسجيل في شباك الإمارات.

3ـ 366 يوماً

مقارنة بانطلاقة الموسم الماضي، نجح الإمارات، أول من أمس، في رد اعتباره من الشارقة في الجولة والبطولة ذاتها، خصوصاً أن الإمارات كان قد تعرض قبل 366 يوماً، وتحديداً في الثامن من سبتمبر من العام الماضي، وضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، لخسارة ثقيلة من الشارقة، انتهت بنتيجة (1-5)

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الشارقة يدشّن ظهوره الجديد بـ 691 متفرجاً وخسارة على أرضه

المصدر : الإمارات اليوم