4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي»
4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي»

4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار 4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي» - العرب نيوز - 4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أنهى فريق النصر الجولة الأولى من مسابقة كأس الخليج العربي متصدراً مجموعته في البطولة، عقب فوزه على عجمان بثلاثية نظيفة، مستفيداً من تعادل شباب الأهلي - دبي مع الوحدة، والجزيرة مع الظفرة، ليكشف العميد عن نواياه في المنافسة بقوة على اللقب، خصوصاً بعد الأداء المتميز في الشوط الثاني من اللقاء، وحسم المباراة بهدفين من وجود جيد لمهاجمي الفريق في وسط ملعب عجمان.

«الإمارات اليوم» ترصد أربع ملاحظات فنية في فريق النصر، ظهرت خلال أول قيادة رسمية للمدرب الإيطالي الكبير برانديلي، على النحو التالي:

الرمادي: النتيجة لا تعكس واقع اللقاء

أكد مدرب عجمان، أيمن الرمادي، أن النتيجة التي انتهت بها مباراة فريقه مع النصر بثلاثية لا تشير إلى طبيعة سير اللقاء، خصوصاً في أول 65 دقيقة، إذ كان عجمان أفضل في بعض فترات اللقاء. وقال الرمادي خلال المؤتمر الصحافي: «لعبنا بلاعب أجنبي واحد فقط في الشوط الأول أمام رباعي أجنبي في النصر، إضافة إلى الدفع بالبرازيلي اديلسون في الشوط الثاني، لتجهيزه بعد عودته من الإصابة، كما غاب عن الفريق عدد من اللاعبين المواطنين، وهو ما أسهم في خسارة الفريق في أول مباراة».

وأضاف «أول هدفين للنصر تحققا بعد محاولات من عجمان الذي هاجم وكاد يسجل أهدافاً من فرص محققة، وتأثر الفريق بغياب اللاعب الأوزبكي حيدروف، لإصابة خفيفة، وكل هذه العوامل أسهمت في خسارة عجمان مباراته الأولى، إضافة إلى عدم الانتهاء حتى الآن من التعاقد مع الأجنبي الرابع».

1- الانضباط

ظهر فريق النصر خلال المباراة بانضباط تكتيكي رائع، وتمركز صحيح من لاعبيه، أمام أعين المدرب الإيطالي برانديلي، الذي ظل واقفاً طوال المباراة يراقب فريقه، وخلال الشوط الثاني نجح في حسم المباراة لمصلحته في 15 دقيقة، ليحصد ثلاث نقاط ويحافظ على شباكه نظيفة في أول مباراة.

2- طريقة اللعب

لم يغير المدرب الإيطالي طريقة لعب العميد التي ظهر بها في المواسم السابقة، إذ اعتمد على مهاجم واحد هو البرازيلي فاندرلي، الذي سجل هدفاً رائعاً، إضافة إلى الاعتماد على الجناحين، البرازيلي مارسيلو، وجاسم يعقوب، فيما التزم اللاعبون بمراكزهم طوال المباراة، إضافة إلى الدعم الهجومي الذي يقدمه المغربي عبدالعزيز برادا.

3- جاسم يعقوب

يبدو أن لاعب النصر، جاسم يعقوب، سيكون ورقة المدرب الجديدة لهذا الموسم، وسيعتمد عليه بشكل كبير عقب إعطائه الفرصة الهجومية في أول مباراة، ونجاح اللاعب في ذلك، بل وإحراز هدف رائع، بعدما قطع أكثر من 60 متراً عقب قطع الكرة من مهاجمي عجمان، والوصول إلى داخل منطقة الجزاء، وإحراز هدف التقدم للنصر في الشوط الأول.

4- الاستحواذ على الكرة

حرص النصر على الاستحواذ على الكرة أطول فترة ممكنة، وهو ما أكده برانديلي، خلال المؤتمر الصحافي، وقال إنه تعمد الاستحواذ على الكرة أطول فترة، خصوصاً في الشوط الأول، أثناء ضغط فريق عجمان على لاعبي النصر في وسط ملعبهم، وحتى يتخطى اللاعبون الضغط الذي تعرضوا له في أول المباراة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، 4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر 4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - 4 ملاحظات فنية أولية على «نصر برانديلي»

المصدر : الإمارات اليوم