الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء
الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء

الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:36 مساءً.
الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء - العرب نيوز - الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قال المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة، حسن الجسمي، إن الاتحاد الحالي يدار بواسطة أشخاص أكفاء، وسيثبت أعضاؤه للجميع أنهم على قدر المسؤولية التي كلفوا بها داخل اتحاد الكرة، معرباً عن استغرابه ممن اختفوا عن الساحة الرياضية فترات طويلة، ثم أرادوا العودة من جديد، مضيفاً: «الابتعاد عن كرة القدم كل هذه الفترة الطويلة يجعلهم أشخاصاً منسيين». وأضاف الجسمي لـ«الإمارات اليوم»: «أعضاء المجلس يواصلون عملهم ليل نهار، منذ أن تولوا قيادة دفة الكرة الإماراتية، وخلال عام ونصف العام، هي فترة انتخابهم، قدموا الكثير، ومازال لديهم عمل جاد سيكملونه خلال فترة دورتهم الممتدة أربع سنوات».

وشدد الجسمي، خلال تصريحاته، على أن الاتحاد الحالي نجح، خلال فترة وجيزة، في استقدام ثلاثة مدربين على مستوى عال، في مقدمتهم الأرجنتيني باوزا.

وقال: «باوزا اختير عام 2008 ضمن أفضل ثلاثة مدربين في العالم، ومن الخطأ أن يُحكم عليه من خلال تجربته مع منتخب الأرجنتين، فهذا المدرب لديه الكثير الذي سيقدمه للمنتخب الوطني في المرحلة المقبلة». وأشار: «من يحكم على مدرب بالفشل بعد ثلاث مباريات فقط، يجب عليه أن يُعيد حساباته مع كرة القدم».

وحول التغريدة التي دوّنها بالأمس على حسابه الشخصي في «تويتر»، ومن هم الأشخاص الذين يقصدهم بكلماته؟ قال الجسمي «لا أقصد أشخاصاً محددين، لكنني أتحدث عن قاعدة إدارية عامة في كرة القدم، وليس هناك مقصد من تلك التغريدة».

وكان حسن الجسمي قد دوّن على حسابه في «تويتر» تغريدة، قال فيها «هناك فرق بين أن تستلم منتخباً ممتازاً.. وتسلمه متهالكاً بلا تخطيط وصف ثانٍ، وأن تستلم اتحاداً قوياً وتسلمه وقد أدير من (كوفي شوب) مثلاً».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجسمي: اتحاد الكرة يديره أشخاص أكفاء

المصدر : الإمارات اليوم