تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار
تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار

تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:37 مساءً.
تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار - العرب نيوز - تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ألقت قوات أمن الجيزة القبض على النائب السابق علاء حسانين، المعروف إعلاميا بنائب "الجن والعفاريت"، بمنطقة الشيخ زايد، في اتهامه بالنصب والاحتيال على رجل الأعمال حسن راتب.

وكشفت تحقيقات نيابة مركز الجيزة، الأحد، مع علاء حسانين، النائب البرلماني السابق، إنه متهم بالنصب على الدكتور حسن راتب، مالك قناة المحور الفضائية، بمبلغ قيمته 3 ملايين دولار.

وأفادت تحقيقات النيابة برئاسة مدحت هاني، بأنه كانت هناك تعاملات تجارية بين مقدم البلاغ والمتهم، وأنكر الأخير الاتهامات المنسوبة إليه.

وقال رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور، إنه تعرض لعملية نصب من قّبل البرلماني السابق علاء حسانين، قام على إثرها بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وأضاف "راتب" أن الواقعة ترجع إلى أنه قام بتسليم مبلغ مالي على سبيل "الأمانة" إلى البرلماني السابق علاء حسانين، كوسيط لتسليمها إلى أحد الأشخاص، إلا أنه استولى عليها لنفسه، على حد قول راتب.

وأشار "راتب"، إلى أنه أجرى عدة محاولات مع "حسانين" من أجل استرداد المبلغ المُستولى عليه لكنها باءت بالفشل، نافياً وجود أي شراكة بينهما، كما ادعى فى التحقيقات، فقدمت بلاغ إلى الجهات المختصة.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تفاصيل "الخناقة" بين نائب "الجن" ومالك قناة المحور بسبب 3 ملايين دولار

المصدر : الحكاية