موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا
موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا

موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا يثير جدلًا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:37 مساءً.
موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا - العرب نيوز - موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت مصادر من داخل البيت الأبيض عن أن إيفانكا، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأحد مستشاريه، لها لقب غير رسمي معروفة به داخل أروقة البيت الأبيض.

ذكر تقرير جديد لمجلة "فانيتي فير"، أن موظفين داخل البيت الأبيض كشفوا عن أن إيفانكا ترامب معروفة بلقب "الأميرة الملكية"، ويأتي الإعلان عن هذا اللقب الجديد بعد انتقادات وجهت إلى إيفانكا وزوجها بعد تعيينهما مستشارين للرئيس، بأنها مجرد عمالة زائدة في الفريق الرئاسي وأن تعيينهم جاء للمجاملة فقط.

واشتدت حدة هذه الانتقادات بعد أن جلست إيفانكا في مقعد والدها خلال فعاليات قمة العشرين، وهو ما عبر عنه أحد المستشارين السابقين في البيت الأبيض موجها حديثه لإيفانكا: "معذرة، إنها ليست عائلة ملكية، وإيفانكا ليست الأميرة".

وقالت مجلة "بيزنس إنسايدر" إن مستشاري البيت الأبيض اعتادوا أن يطلقوا لقب "الأميرة الملكية" على إيفانكا في غيابها.

في سياق متصل، شبه دبلوماسي هندي، إيفانكا ترامب، بأمير سعودي "أحمق"، بعد إعلان رئاستها للوفد الأمريكي لاجتماع قمة في جنوب الهند.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موظفو البيت الأبيض يطلقون لقب على إيفانكا ترامب يثير جدلًا

المصدر : الحكاية