بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات"
بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات"

بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:37 مساءً.
بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات" - العرب نيوز - بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أثار عمر علاء مبارك، حفيد نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك، جدلًا من جديد، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا له في منطقة الأهرامات.

وظهر عمر مبارك وهو مستقل جمل أمام الأهرامات، في صور ليست الأولى لآل مبارك الذين حرصوا على الظهور في أكثر من مكان كان أخرها في الساحل الشمالي والتي ظهر فيها الرئيس الأسبق حسني مبارك، ونجله جمال، وحفيدته فريدة.

وظهر الرئيس الأسبق بصحة جيدة خلال أحدث صورة التقطت له خلال قضاء إجازة في أحد المصايف بالساحل الشمالي في وهو يحمل حفيدته فريدة جمال مبارك والابتسامة تعلو وجهه وبجواره ابنه جمال الذي يقضي الإجازة معه وبرفقتهما باقي أفراد الأسرة وهم قرينة الرئيس الأسبق السيدة سوزان مبارك وابنه الأكبر علاء مبارك وأسرته.

وذكر مقربون لمبارك أن الرئيس الأسبق قضى الإجازة في إحدى القرى السياحية التي يمتلكها صهره محمود الجمال، مضيفين أنه قضى أياماً طويلة لأول مرة في المصيف طلبا للاستجمام والراحة.

في المقابل، استنكر علاء عزت، أدمن صفحة "مبارك في القلب" التعليق على الصور وتناولها بالاستهجان، قائلًا: "لا أعتقد أن الحديث بهذا الشكل عن صور حفيد الريس لائقًا بالمصريين".

وأضاف أن هذه الصور التي التقطت في مكان سياحي عريق لن تضر أحد في شيء، بل العكس صحيح، فشخصية مثل عمر، حفيد رئيس، ولاعب بالنادي الأهلي له الكثير من المتابعين، تعتبر ترويجًا للسياحة.

33f2fa1fa5.jpg
5920174da0.jpg
0a2389f9bd.jpg
50c85eef8b.jpg

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بالصور.. آل مبارك يثيرون جدلًا على صفحات التواصل.. "أخرها في الأهرامات"

المصدر : الحكاية