وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان
وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان

وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان " وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:38 مساءً.
وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان - العرب نيوز - وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان .

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تستعد الإعلامية المصرية ناردين فرج و الفنان السعودي بدر زيدان؛ لتقديم الموسم الرابع من برنامج المواهب "The Voice".

 

ونرصد  في هذا الموضوع عدد من المعلومات عن الثنائي الذي يحل بدلا من إيميه صياح التي قدمت البرنامج خلال الـ3 مواسم السابقة:

 

ناردين فرج

بدأت عملها في مجال الإذاعة من خلال صديقها "أحمد فهمي" مدير إذاعة "نجوم إف إم" عام 2008، التي أخبرته أن لديها رغبة فى أن تصبح مذيعة راديو، لكنه لم يأخذنها على محمل الجد.

 

 لم تيأس ناردين وصممت على تحقيق حلمها،  فقامت  بعمل اختبار صوتي  في الإذاعة؛  لتقرر محطة نجوم أف إم فيما بعد، انضمامها لأحد البرامج.

 

جائت الفرصة الأولى لناردين لتخطو أول خطواتها  في عالم الإذاعة من خلال برنامج

"عيش صباحك"،  وكان يقدمه أحمد يونس ولكنه في ذلك الوقت  قرر ترك الإذاعة، فوجئت بهم يتصلون بها بعد أسبوعين فقط من الاختبار لأنهم فى حاجة إلى فتاة تشارك فى تقديم البرنامج الصباحى مع مروان قدري.

 

 في عام 2010 طلب منها  طارق أبوالسعود مدير شبكة راديو النيل  أن تتولى مسئولية إدارة محطة إذاعة جديدة هى "هيتس إف إم"؛ لتوافق  على الفور.

 

عملت ناردين  على  اختيار المذيعين وتدريبهم على كيفية الحديث بالطريقة الحديثة للراديو.

 

من 2010 إلى 2013 ، كانت مسؤوليتها في تلك الفترة هي إحضار كافة متطلبات المذيعين، وتدريبهم، وإطلاق برامج جديدة، وإرشاد المذيعين حول كيفية التخطيط لبرامجهم اليومية، ومراقبة أداء المذيعين.

 

لم تكتفي ناردين بالإذاعة فقط، ففي عام 2008 إنتقلت للعمل في محطة اون تي في المصرية ، حيث قدمت برنامج نسائي،  وكانت تساعد في إعداده.

 

 

اخترقت ناردين مجال السياسة  في العام 2012، في فترة الانتخابات الرئاسية، وكانت تجري مقابلات مع المرشحين للانتخابات الرئاسية وبرامجهم السياسية.

 

كان انضمام ناردين لقنوات إم بي سي نقلة مهمة في حياتها، فعرض عليها تقديم كواليس برنامج Arabs Got Talents، ورغم صغر المساحة  وافقت؛ ليقع الاختيار عليها اختارونى لتقديم برنامج  "ET بالعربى".
 

 

عملت  ناردين في الدراما المصرية، كمنتج منفذ للمسلسل الإذاعي "بميت راجل"، وفي 2016خاضت تجربتها الأولى في مجال التمثيل من خلال مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الفنانة يسرا.


 بدر الدين زيدان

 

ولد في العاصمة الرياض وعاش في جدة حاصل على بكالوريوس في تأهيل ذوي الإحتياجات الخاصة من جامعة الملك عبدالعزيز ونال درجة الماجستير فيها كما عمل مُعلِماً لذوي الاحتياجات الخاصة ،من هواياته، الرسم، الغناء، كرة الطائرة الشاطئية  كما يهتم بعلم النفس وعلوم الطاقة وتطوير الذات.

 

في العام 2013تم تصنيف من قبل مجلة "بيبول " ضمن أكثر مائة رجل جذاب إلى جانب براد بيت و جورج كلوني.

 

 

كانت بدايته في الإعلام في سن الثامنة عشرة من خلال إعلانات تجارية للراديو والتلفزيون كما قدم عروض أزياء لعدة ماركات عام 2006.

 

عام 2007 عمل مراسلا في "شبكة راديو وتلفزيون العرب" ، انتقل بعدها للعمل كمذيع متعاون في قناة الغالية.

 

توجه بعدها إلى قناة الآن وعمل فيها بين العامين 2009-2010

 

عام 2011 قدم برنامج عالميا بالنسخة العربيه تحت مسمى "التجار|" على التلفزيون السعودي أو كما يعرف باسم (Dragons den) الذي عرضته محطة "بي بي سي"و  اتاحت له مقابلة اكبر تجار المملكة العربية السعوديه.

 

 

بدأ عمله في إم بي سي بتقديم برنامج Subscribe الشبابي،  وبعد تصوير حلقات عدّة منه، لفت نظر المنتجين في المحطة، فطلبوا منه السفر إلى ماليزيا لتقديم برنامج "المصيدة" في نهاية عام 2013.

 

شارك في منتدى الإعلام العربي 2013 الذي أقيم في دبي حيث صنف كأصغر مذيع محاور.

 

عام 2015 إنتقل لتقديم برنامج إي تي بالعربي بموسمه الأول بمشاركة مريم سعيد و ناردين فرج ثم تركه بعد ذلك ليخوض تجرتبه الثالثة في التمثيل.

 

في أبريل 2016 عاد للتقديم من خلال برنامج صباح الخير يا عرب،  وفي أحد الحلقات قام  بحلق شعره على الهواء مباشرة امام الكاميرا،  كنوع من المساهمة في حملة التوعية للكشف عن مرض سرطان الثدي وسرد بدر خلال قيامه بحلاقة شعره قصته مع والدته في فترة اصابتها بالمرض وشفائها منه داعيا جميع السيدات والبنات للكشف المبكر تجنبا للمرض.

 

اعترف بدر أن  مشاركته في مسلسل "السلطانة" لم تكن تجربة ناجحة، وعلى الرغم من العروض التمثيل إلا أنه يفضل التركيز على البرامج لأنها أسهل والمسلسلات متعبة.

 

في العام الماضي انتشرت شائعات عن وفاته بعد تعرضه لوعكة صحية أدخل على أثرها المستشفى لكنه طمأن محبيه عبر فيديوات نشرها على صفحته في "سناب شات"، وظهر على سرير المرض، مشيراً إلى تعرضه لوعكة صحية أجبرته على دخول المستشفى وإجراء جراحة بين القلب والرئة.

 

 

 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وجوه جديدة في «ذا فويس4».. تعرف على ناردين فرج وبدر الدين زيدان

المصدر : مصر العربية