ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر»
ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر»

ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر» - العرب نيوز - ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تواصل الفنانة ياسمين صبرى التحضيرات الخاصة بفيلم «شمس وقمر»، المقرر أن تشارك في بطولته إلى جانب الفنان محمد عادل إمام، بعد نجاحهما كثنائى فنى في فيلم «جحيم في الهند» مؤخرًا. وهو العمل الذي كتبه السيناريست محمد ناير، ويتولى إخراجه رامى إمام، وينتجه محمد السبكى، ومن المقرر أن يتم تصويره خلال أسبوعين على الأكثر للعرض في موسم منتصف العام. وحسبما أكد «ناير» لـ«المصرى اليوم».

أنه انتهى من كتابة الفيلم كاملا وقام بتسليمه لجهة إنتاجه، موضحًا أن أحداثه تدور في إطار كوميدى أكشن، قائم على المواقف دون استخفاف، متوقعًا أن يكون له ردود فعل إيجابية مع عرضه. وكانت أخبار تداولت عن اعتذار المخرج رامى إمام عن الفيلم، وهو ما رد عليه «ناير» بأنه حسب علمه أنه مستمر في مهمة إخراج العمل دون أي مشاكل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ياسمين صبرى تستعد لتصوير «شمس وقمر»

المصدر : المصرى اليوم