حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة
حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة

حكيم: شرف عظيم تمثيل في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 11 سبتمبر 2017 04:42 مساءً.
حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة - العرب نيوز - حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أقيم السبت مؤتمر صحفي للفنان حكيم، كشف خلاله عن جولته الفنيه في أوروبا، بحضور حميد الشاعري وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.

وقال الفنان حكيم خلال كلمته: «شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي الفنية في أوروبا»، مشيرا إلى أنه لاحظ ما تعانيه السياحة في مصر هذه الفترة؛ لذلك يحاول أن يستخدم الفن كوسيلة للترويج والتنشيط.

وأضاف حكيم: «منذ حوالي ٢٠ عاما تقريبا أحاول تقديم دعاية لمصر في جوالتي الفنية خارجها، لكن لم يسمعني أحد؛ إلى أن جاءت الفرصة عندما استجاب هشام الدميري لدعوتي».

وتابع: «رأيت خلال حفلاتي على مدار السنين نجوم كثيرة تروج لبلدانهم، لذلك قررت اتباع نفس النهج، وأنا فخور بخدمة السياحة المصرية من خلال عملي لتصدير الفن الشعبي لكل العالم كي يعرفنا».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حكيم: شرف عظيم تمثيل مصر في جولتي القادمة بأوروبا لتنشيط السياحة

المصدر : المصرى اليوم